صفعات متتالية للنظام العسكري الجزائري الفاشل إيذانا منها بنهاية الكيان الوهمي 

الونسعيدي بدر الدين 

 

صفعات أخرى من الصفعات المتتالية التي يتلقاها السيء الذكر وحاشيته، وضربة قاضية له، إفريقيا باعتماد الاتحاد الإفريقي خريطة كاملة للمملكة و نفس المنحى سارت فيهجامعة الدول العربية، و قناة “بي يبي سي”، وشركة “آبل” الأمريكية. 

 

و هكذا فقد أقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على نشر خريطة المغرب كاملة تظهر المملكة المغربية بصحرائها، كما اعتمدت “‎جامعة الدول العربية” رسميا خريطة العالم العربي بخريطة ‎المغرب كاملة، وأيضا قامت قناة “بي بي سي BBC” التابعة للحكومة البريطانية، بتحديث خريطة المغرب على موقعها الإلكتروني لتشمل كافة تراب المملكة من طنجة إلى لگويرة، تمهيدا للإعلان والاعتراف رسميا بمغربية الصحراء.

 

وفي سياق متصل، قامت شركة ”أبل“ الأمريكية “، بتحديث خريطتها الخاصة بالمغرب، وذلك بإزالة الحدود المنقطة بين المغرب و صحرائه، وتعد هذه الخطوة اعترافا مهما من الشركة بمغربية الصحراء.

 

وكانت عدد من الدول والشركات والمنظمات الدولية والقنوات التلفزية العالمية قد قامت في الآونة الأخيرة بإعادة نشر خريطة المغرب كاملة خلال الملتقيات والمحافل التي تنظمها دوليا، وفي التغطيات الإعلامية، ايذانا بانتهاء الكيان الوهمي وأسطوانة داعمي المرتزقة سيء الذكر وحاشيته.

التعليقات مغلقة.