قبيل لقاء “أسود الأطلس” القوي ضد غانا إصابة عدة لاعبين مغاربة بفيروس كورونا

قبيل لقاء غانا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، من كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميران، و الذي سيجرى، الإثنين القادم، في إطار الجولة الأولى من هاته الكأس القارية، أكد مدرب “أسود الأطلس”، وحيد خليلوزيتش، معاناة عدد من لاعبي المنتخب الوطني من مشاكل صحية.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده الناخب الوطني، عشية هاته المواجهة الإفريقية، حيث أبرز “خاليلوزيتش” معاناة مجموعة من “الأسود” من مشاكل صحية، مرتبطة بالإصابات، أو العدوى بـ فيروس “كورونا”.

وفي هذا المنحى قال “خاليلوزيتش”، ردا على سؤال عن دوافع غياب كل من “ريان مايي”، و”أيوب الكعبي”، و”منير الحدادي”، عن التداريب، إن المنتخب المغربي، كسائر المنتخبات المشاركة في هاته النهائيات، يعاني لاعبوه من مشاكل صحية بالجملة، مضيفا “علينا التعامل مع الوضع، ونحن نركز بشكل جيد على مواجهة الغد أمام غانا”.

 

ولم يحدد “خاليلوزيتش” أسماء لاعبي المنتخب المغربي المصابين بفيروس كورونا، لكن تقارير إعلامية أكدت إصابة ثلاثة عناصر على الأقل بالفيروس و هم كل من أيوب الكعبي، وريان مايي، وأيمن برقوق، فيما قالت مصادر أخرى أن عدد الإصابات ستة.

 

في نفس السياق قالت مصادر إعلامية أخرى أن نتائج التحليلات الطبية أثبتت إصابة  الكعبي و برقوق بالفيروس، فيما جاءت ننتيجة تحاليل “الحدادي” سلبية، فيما أصيب “يوسف النصيري” و “ريان مايي” خلال التداريب ، وسيغيبان عن اللقاء الأول رفقة “أسود الأطلس” ضد غانا.

التعليقات مغلقة.