وقفات احتجاجية بمختلف المحاكم دفاعا عن كرامة المحامون و رفضا لكل أنواع المصادرة

محمد حميمداني

دفاعا عن المحامي و المحامية، و عن كرامة المهنة و المهنيين، و حماية لها من كل أشكال المصادرة، و ارتباطا بالوقفات الاحتجاجية التي يخوضها المحامون في ربوع المملكة، ستشهد مختلف محاكم المملكة وقفات احتجاجية وطنية، يوم الجمعة 14 يناير 2022.

 

و في هذا الباب، سيخوض محامو و محاميات هيئة بني ملال وقفة احتجاجية، يوم الجمعة 14 يناير 2022، أمام بهو محكمة الاستئناف ببني ملال، ابتداء من الساعة 11 صباحا، بمشاركة جميع الإطارات المهنية للمحامين بالمغرب (فدرالية جمعيات المحامين الشباب بالمغرب و نقابة المحامين بالمغرب و الجمعية الوطنية للمحامين بالمغرب).

 

الوقفة سيعقبها عقد ندوة صحافية بدار المحامي ببني ملال، ستسعرض خلالها كافة الإطارات المشاركة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء مجموعة من الحركات الاحتجاجية، و التي كان آخرها فرض الجواز الصحي للولوج الى المحاكم بصفة خاصة، و المرافق العمومية بصفة عامة.

 

وعليه، نهيب بكافة المنابر الإعلامية المحلية و الجهوية و الوطنية حضور هاته الفعاليات تنويرا للرأي العام الوطني، و مساهمة في إماطة اللثام عما يختمر على الصعيد الوطني من أحداث و أولوها ملف الحريات الأساسية و الحق في الاختيار بدون إكراه ولا إجبار.

تعليق 1
  1. […] post وقفات احتجاجية بمختلف المحاكم دفاعا عن كرامة المحامون … appeared first on جريدة […]

التعليقات مغلقة.