توقيف سيارة رباعية الدفع محملة بالممنوعات في قبضة درك اشتوكة آيت باها

خردي لحسن

علم من مصادر مطلعة أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي “بلفاع” بإقليم اشتوكة آيت باها، وبناء على معلومات دقيقة، قد تمكنت من توقيف سيارة سيارة رباعية الدفع قادمة من المناطق الجنوبية، في اتجاه أكادير، محملة بكميات هائلة من السجائر والتبغ المعسل المهربة.

و هكذا ففور تلقي مصالح الدرك ب”بلفاع” معلومات حول حركة السيارة ووجهتها، نصبت لسائقها حاجزا للإيقاع به لكنه تمكن من تخطي الحاجز، معرضا حياة العناصر الدركية للخطر.
الأمر الاذي أدى إلى استنفار جميع عناصر مصالح الدرك الملكي من أجل إلقاء القبض على السائق، لتقوم بمطاردة هوليودية للسيارة بحضور القائد الإقليمي للدرك الملكي، وقائد المركز الترابي، لتنتهي في النهاية بضبط السيارة التي تخلى عنها سائقها ليلوذ بالفرار، في حين لا زالت الأبحاث جارية من طرف المصالح الدركية من أجل تحديد كافة الملابسات المحيطة بالقضية، وكذا امتداداتها المحتملة، و اعتقال المشتبه فيه و كافة الضالعين في هذه العملية.
وعليه ينتظر أن تحال سيارة الدفع الرباعي وكمية السجائر والمعسل المهرب المحجوزة على ذمة القضية   على مصالح الجمارك بأكادير  ثم إحالة الموقوف على النيابة العامة المختصة لتتخد العدالة مجراها. 

التعليقات مغلقة.