المباشر يسقط مشجعا في أثون الهزيمة وفراق الحبيبة، فما أصعب الوضع حين تكون الصدمة صدمتين

خيبتا أمل عاشهما أحد مشجعي فريق “دالاس كاوبويز” الأمريكي، الأولى بعدما كشفه البث المباشر يعانق إحدى جليساته، و البث المباشر عرى الخيانة لحبيبته التي كانت تتابع اللقاء، والثاني هزيمة فريقه المباراة المتعلقة بالبطولة السنوية “سوبر بول”.

 

وضع أحدث صعقة قوية لأحد مشجعي فريق “دالاس كاوبويز” بعد خسارة فريقه المحبوب اللقاء، و الآثار الدرامية المحيطة بهاته الهزيمة، و حالة الحزن التي أصابت صديقته التي كانت بجانبه ليضمها في حضنه من أجل مواساتها والتخفيف عنها، لقطة أثارت انتباه المصور التلفزيوني الذي صور اللحظة / القنبلةليسلط أضواء الكاميرا على الخليلين.

 

لكن القنبلة أن هاته اللقطة كشفت خيانة الشخص الملتقطة له صورة بالميدان، لأن التي كانت في حضنه ليست حبيبته بل عشيقته، و أن اللقطة تابعتها حبيبته عبر التلفاز، و هو ما خلق لها جوا من الصدمة من اكتشاف هاته الخيانة، والطلاق مع الخائن مدعي الحب و النبل العاطفي.

عقب ذلك انفجرت الحبيبة، و نشرت غسيل الخيانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صورته مع خليلته قائلة “”مرحبا بالجميع، نعم، هذا هو حبيبي السابق إنه غشاش وهذه الكتكوتة التي بجانبه أخبرني سابقا أنه انفصل عنها، ولكن من الواضح أن هذه كانت كذبة أخرى”.

التعليقات مغلقة.