جلالة الملك يطلق اسم “لالة خنساء” على لؤلؤة بيت الأمير “مولاي رشيد” و الأميرة “لالة أم كلثوم “

ازدان فراش الأمير مولاي رشيد و الأميرة “لالة أم كلثوم بوفاس” بشمعة منيرة اختار لها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده اسم “لالة خنساء”.

 

و هكذا فقد رصع تاج الأسرة العلوية الشريفة ببدر جديد، أطلق عليه مولانا أمير المؤمنين اسم “لالة خنساء”، كريمة صاحب السمو الملكي الأمير “مولاي رشيد” و الأميرة “لالة أم كلثوم بوفارس”.

 

وكان صاحب السمو الملكي الأمير “مولارشيد” قد عقد قرانه على الأميرة “لالة أم كلثوم بوفارس” سنة 2014، في حقل جرت مراسيمه بمدينة مراكش.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأميرة “لالة أم كلثوم بوفارس” هي ابنة العامل السابق على عمالة إقليم مراكش “المامون بوفارس”، و قد رزقت من صاحب السمو الملكي الأمير “مولاي رشيد”، بطفل ذكر اختار له صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله اسم “الأمير مولاي أحمد” في شهر ماي من سنة 2016.

 

و بهاته المناسبة السعيدة تتقدم “مجموعة أصوات ميديا” برآسة مديرها العام “محمد عيدني” أصالة عن نفسه ونيابة عن الطاقم الإداري و الصحافي،التابع للمجموعة بأحر التهاني و التبريكات للأسرة العلوية السعيدة بإطلالة شجرة الحياة التي شرفت بيت الأمير مولاي رشيدة و الأميرة لالة أم كلثوم و القصر الملكي العامر، سائلين الله عز وجل أن يمد في عمر جلالته، و يحفظ الأسرة الملكية الشريفة من كل سوء، و أن يجعل القصر الملكي عامرا دوما بالأفراح و المسرات.

التعليقات مغلقة.