كأس الأمم الأفريقية 2022: السنغال إلى الربع بعد فوز على الرأس الأخضر المظلوم تحكيميا + فيديو

بنجومه الكبار، وفي مواجهة فريق أكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد الظلم التحكيمي الذي لحقه، ومع ذلك لم يظهر المنتخب السنغالي بالمستوى المنتظر، بل أن أداءه كان متواضعا، و ما حسم النتيجة أمام فريق الرأس الأخضر، هو النقص العددي الذي عانى منه منتخب الرأس الأخضر، .

 

وهكذا فقد قاد نجم ليفربول الإنكليزي “ساديو مانيه” منتخب بلاده السنغال، الثلاثاء، إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، الكاميرون 2021، بتسجيله الهدف الأول.

 

فوز صاحبه ظلم تحكيمي من الحكم الجزائري اتجاه فريق الرأس الأخضر، خاصة طرد حارس الرأس الأخضر بقرار خاطئ و الذي بالمناسبة نقل إلى المستشفى في حالة صحية صعبة نتيجة الحادثة التي تعرض لها وجازاه الحك الجزائري بالأحمر ليطرد من اللقاء، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لـ “أسود التيرانغا”، حمل توقيع كل من “ماني” والبديل “أحمدو بامبا ديينغ” خلال الوقت بدل الضائع، وستواجه السنغال في دور الثمانية المتأهل من مباراة مالي وغينيا الاستوائية التي تقام غدا الأربعاء. 

 

لقاء تميز بعقم هجومي من جانب السينغاليين على الرغم من استعادته لكافة عناصره، التي كانت مصابة بفيروس كورونا، ليستمر في سلسلة العقم الهجومي التي ابتدأها في دوري المجموعات، فوز يتيم من هدف قاتل سجله مانيه بالذات، مقابل تعادلين سلبيين.

 

وخلال هذا اللقاء تكرر نفس المشهد ولم يستطع السنغاليون اختراق شباك الرأس الأخضر إلا بعد إكمال اللقاء بتسعة لاعبين، قبل أن يضيف البديل “أحمدو بامبا ديينغ” الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

التعليقات مغلقة.