تعرض تلميذات قاصرات للتحرش من طرف أستاذ ببرشيد

أحال قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، يوم أمس، أستاذا للتعليم الأولي، بعدما قرر متابعته في حالة اعتقال، بتهم تتعلق بمحاولة هتك العرض والتحرش بقاصرات، وذلك بناء على ملتمس النيابة، على الرغم من إنكاره لكافة التهم الموجهة، وإحالته على قاضي التحقيق في جلسات الاستماع التفصيلي.

 

وتعود تفاصيل تفجر هاته الواقعة، التي تنضاف إلى فضائح التحرش من داخل المؤسسات التعليمية، عقب شكاية توصلت بها النيابة العامة، تتهم أستاذا للتعليم الأولي بالتحرش بطفلات قاصرات تتراوح أعمارهن بين 11 سنة و14، يتابعن دراستهن بإحدى مؤسسات التعليم العمومي المتواجدة بمنطقة الدروة، بإقليم برشيد.

 

مباشرة بعد ذلك باشرت عناصر الدرك القضائي، تحقيقها في الموضوع، حيث استمعت لعدد من القاصرات بحضور أولياء أمورهن، اللواتي اتهمن المشتبه فيه بقيامه بأفعال مخلة بالحياء، عبر ملامسة أعضاء الفتيات القاصرات  التناسلية والتحرش بهن، ليتم الاستماع للمشتبه فيه لاحقا والذي أنكر كل التهم الموجهة إليه، وخلال إجراء المواجهة بين المشتبه فيه و الضحايا اللواتي أكدن تعرضهن للتحرش.

 

ليتم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بالدروة، بأمر من النيبابة العامة المختصة، قبل عرضه على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات، الذي قرر إحالة الملفعلى أنظار النيابة العامة بابتدائية برشيد للاختصاص.

التعليقات مغلقة.