تكريم المتفوقين بثانوية “جمال الدين المهياوي” ومجموعة من الأساتذة بنيابة الفداء مرس السلطان

الدار البيضاء - أحمد أموزك

حضرت جريدة “أصوات”، حفل التميز للتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين برسم الدورة الأولى للموسم الدراسي 2021/ 2022 المنظم من طرف جمعية أولياء وأمهات وآباء الثانوية التأهيلية “جمال الدين المهياوي” بنيابة وزارة التربية الوطنية الفداء مرس السلطان، وذلك يوم الأحد 6 فبراير الجاري بالمركب السوسيو -ثقافي “محمد عصفور” بمقاطعة الفداء ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وقد حضر الحفل رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية المذكورة والأطر الإدارية والتربوية والمحتفى بهم والتلاميذ والتلميذات المتفوقين وذويهم.

 

حيث أقيم الحفل بفضاء احترمت فيه كل التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية ضد جائحة “كوفيد 19″، وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على روح الشهيد “ريان”، ليعقبه بعد ذلك ترديد النشيد الوطني من طرف الحاضرين.

 

أعقب ذلك كلمة السيد “حمزة زهيد” رئيس جمعية أولياء و أمهات و آباء التلاميذ بثانوية “جمال الدين المهياوي” ، بعدها تم إلقاء كلمة ترحيبية من طرف السيد مدير الثانوية “يوسف باعسو” ، الذي نوه بالمجهودات المبذولة من طرف هيئة التدريس، و تواصلهم المستمر مع المتمدرسين ، ليتحقق التفوق و التميز.

 

فورها تم تكريم السيد “رضى موهوب” الذي عمل سابقا” حارسا عاما بثانوية جمال الدين المهياوي ، قبل إنتقاله لنيابة “الفحص أنجرة ” بمدينة طنجة فور نجاحه في مباراة ليشغل بها مديرا لمركز الامتحانات.

 

بعدها تم تكريم الأستاذة “نسرين المودن”، نظرا لتفانيها في عملها في نكران للذات و حرصها الشديد على الرقي بالمنظومة التعليمية .

 

بعدها إنتقل المنظمون إلى توزيع جوائز على ما مجموعه 25 تلميذ و تلميذة الذين يعدون من المتفوقين خلال الدورة الأولى.

التعليقات مغلقة.