الداخلة: المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للاحرار تنظم لقاء تواصليا مع وزير الفلاحة والصيد البحري‎‎

نظمت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب لقاء تواصليا مع السيد وزير الفلاحة والصيد البحري وذلك بحضور مناضلي ومناضلات الحزب.

 

 حيث كان هذا اللقاء فرصة لاطلاع الوزير على كافة المشاكل والإكراهات التي تعاني منها الجهة فيما يخص قطاعي الفلاحة والصيد البحري باعتبارهما العمود الفقري في اقتصاد جهة الداخلة واد الذهب.

 

 وقد هيمنت جميع مداخلات السادة والسيدات المتدخلين على ضرورة خلق مبادرات لدعم مشاريع تستهدف شباب المنطقة سواء في المجال الفلاحي او الصيد البحري طلبا لمحاربة البطالة والتقليص منها بالجهة.

 

 واضافت مداخلتهم بطالب السيد الوزير بضرورة الأخذ بعين الاعتبار ما تعيشه فئة الكسابة بالجهة في الظرفية الحالية التي تعرف فيها المنطقة حالة من الجفاف وحاجتهم الماسة للأعلاف والمياه كما طالب من السيد الوزير بدراسة إمكانية عقد شركات مع المجالس المنتخبة بالجهة مستقبلا.

 

 ومنه فإن السيد الوزير بدوره رحب بجميع المقترحات التي جاءت على لسان كافة المتدخلين مؤكدا على أخذها بمحمل الجدية والعمل على تتبع تسويتها مشيرا إلى أن مجموعة من الأوراش سيتم تنزيلها مستقبلا بجهة الداخلة وادي الذهب بقطاعي الفلاحة والصيد البحري.

خردي لحسن

 

التعليقات مغلقة.