احتفال وهمي بذكرى عيد العرش 2021 بمقاطعة عين السبع يفجره أعضاء المجلس

الدار البيضاء - أحمد أموزك

 

فجر أعضاء بمجلس مقاطعة عين السبع بالدار البيضاء، فضيحة كبرى تورط الرئيس السابق للمقاطعة، في عقد صفقة مشبوهة مع إحدى الشركات المتخصصة، من أجل تنظيم احتفالات بمناسبة عيد العرش السنة الماضية رغم ان الإحتفالات لم تكن إثر جائحة كورونا.

 

و حسب الوثائق التي توصلت بها جريدة “أصوات” والتي تبين أنه تم تمرير مبالغ مالية قدرت ب 92 مليون سنتيم لفائدة نفس الشركة.

و قد علمنا من مصادرنا الموثوقة، أن أعضاء المجلس الجماعي بعين السبع يمارسون ضغوطات على الرئيس الحالي السيد “يوسف الحسينية”، قصد إحالة القضية على أنظار القضاء، مع المطالبة بفتح تحقيق في الصفقة الوهمية (حسب تصريحهم).

و تضيف مصادرنا أن الحفل الوهمي، لم يتم مرافقته بأي من مقاطع الفيديو او الصور أو أية دلائل تفيد أنه أنجز على أرض الواقع.

و في هذا الصدد، قرر أعضاء من المجلس مراسلة وزارة الداخلية كخطوة أولية لإيفاذ لجنة تفتيش خاصة، مع تقديم شكاية في الموضوع أمام النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من أجل متابعة كل المتورطين.

و في هذا الإطار يعتزم بعض أعضاء مقاطعة عين السبع تنظيم وقفات احتجاجية أمام مقر المقاطعة للتنديد بالصفقة المثيرة للجدل، رغم أن قرارا صدر عن وزارة القصور الملكية و التشريفات و الأوسمة بتاريخ 24 يوليوز 2021 يعلن فيه تاجيل جميع الأنشطة و الاحتفالات و المراسيم احتفاء بالذكرى الثانية و العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

التعليقات مغلقة.