الناظور: قتل شقيقه ثم جلس قرب جثته ينتظر الشرطة

قنديل حكيم

اهتز حي ترقاع بمدينة  الناظور، صباح اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، على وقع جريمة قتل وحشية ذهب ضحيتها شاب في عقده الرابع قتل على يد شقيقه الأصغر.

وهكذا فقد قام المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة بقتل شقيقه بعد أن وجه له ضربة قوية على مستوى الرأس بواسطة عصا، بعدما قام بترصده وانتظار خلوده للنوم ترصده إلى غاية خلوده للنوم ليقوم بتنفيذ جريمته.

 

وأفادت مصادر مطلعة، إلى أن الدوافع تعود لخلاف قديم نشب بين الشقيقين حول استغلال محل تجاري يوجد في المنزل الذي يسكناه، ليتطور الأمر  إلى قيام الأخ الأصغر بانهاء حياة شقيقه.

 

وقد أوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه داخل الغرفة التي ارتكب فيها جريمته، إذ قام عقب تنفيذه لجريمته  بالجلوس أمام جثته ببرودة دم، وقام بإخبار مصلحة الأمن بالواقعة بنفسه والتي حلت بمسرح الجريمة لتجده في انتظار مقدمهم.

 

وفي سياق متصل بالموضوع فقد أفادت أسرة المشتبه فيه أن هذا الأأخير يعاني من اضطرابات نفسية وأنه مذمن على المؤثرات العقلية، مؤكدين أن خلافه مع شقيقه قديم لكن لا أحد منهم كان يعتقد أنه سيقوم بهذه الفعلة الشنيعة.

ووقد تم وضع الموقوف، تحت إجراءات الحرسة النظرية، في إطار البحث التمهيدي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بمستشفى الحسني.

التعليقات مغلقة.