المدرب رشيد الطاوسي يربك حسابات أصحاب الأرض # ويأتي بفوز ثمين إلي مدينة الدار البيضاء في أول

رشيد شجاع

واجه نادي الرجاء البيضاوي اليوم الأحد 06 مارس الحالي، نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية، القسم الأول، إنوي، في لقاء قاده الحكم الوطني “نبيل برقية”. 

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، حملا توقيع كل من لاعب الوسط الرجاوي الأسطورة “محسن متولي”، مع بداية المقابلة في الدقيقة 3 بعد هجمة مركزة، ومهاجم نهضة بركان المريتاني “أدامابا” في الدقيقة 16 بعد تهاون في دفاع “النسور الخضر”. 

خلال الشوط الشوط الثاني تركز اللعب على وسط الميدان الذي عرف صراعا قويا بدنيا وتكتيكيا مع القيام بالمرتدات الخطيرة انطلاقا من الأجنحة، وخصوصا بواسطة اللاعب الرجاوي “زريدة”، الذي خلق عدة متاعب للفريق البركاني، وقد اتيحت فرصة ممتازة في الدقيقة 73 ليسجل اللاعب “محمد زريدة” الهدف الثاني في المباراة، بينما ضيع اللاعب الركراكي ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة، بعدما تصدي لها حارس الرجاء البيضاوي “مرباح” ليكون رجل المباراة بدون منازع. 

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني للنسور الخضر على حساب الفريق البرتقالي خلال هذا الموسم حيث سبق للرجاء أن فاز على النهضة البركانية خلال لقاء الذهاب بحصة 2-1، كما أن هاته النتيجة الإيجابية المسجلة تأتي مع أول مباراة يجريها الفريق الأخضر تحت قيادة الإطار الوطني “رشي الطاوسي”.  

 

وبهاته النتيجة احتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الثاني ب40 نقطة وراء غريمه التقليدي الوداد البيضاوي بفارق 3 نقاط، فيما بقي نهضة بركان في الصف 5 ب 28 نقطة، متساويا مع فريق الفتح الرباطي والجيش الملكي بنفس النقاط.

التعليقات مغلقة.