حملات أمنية غير مسبوقة لمحاربة الجريمة بإقليم الفداء مرس السلطان

الدار البيضاء - احمد أموزك

 

قادت المديرية الإقليمية بالمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان حملات أمنية استباقية واسعة النطاق بالاحياء التابعة للنفوذ الترابي للمنطقة، و ذلك وفق إستراتيجية أمنية تهدف إلى ضبط الخريطة الأمنية من أجل ضمان استثباب الأمن والأمان ومحاربة كافة أشكال الجريمة.

 

حيث وقفت  جريدة “أصوات” ليلة السبت / الاحد 27 مارس الجاري على وقع أكبر حملة تمشيطية تنطلق من الصباح و تمتد إلى غاية بزوغ شمس الغد، والتي استهدفت كل النقط السوداء والاحياء الآهلة بالسكان.

 

وقد أسفرت هاته الحملات الأمنية عن توقيف مجموعة من الجانحين والعناصر المشبوهة والمبحوث عنهم.

 

وفي ارتباط بهاته الحملات الأمنية، وصفت ساكنة منطقة درب السلطان الفداء لجريدة “أصوات”، هده الحملات بغير المسبوقة، وأنها جعلتهم يحسون بارتياح كبير لما يرافقها من تعزيزات أمنية كبيرة، والتي سخرت عددا كبيرا من رجال الامن مجهزين بالوسائل اللوجيستيكية المطلوبة التي تسهل قيامهم بحملات تمشيطية بمختلف أرجاء المنطقة.

 

وللإشارة فإنه وخلال هاته الحملات فقد شوهدت دوريات الأمن تجوب عددا من الأحياء السكنية، وخاصة الأحياء الشعبية التي تعرف تجمعات بالازقة والشوارع.

 

إن الخطة الأمنية التي اعتمدتها المديرية الإقليمية لأمن الفداء مرس السلطان بإشراف و قيادة مباشرة لرئيس المنطقة السيد “عبد الخالق الهراوي”، بمساعدة العميد المركزي، وكل عمداء و ضباط الدوائر الأمنية من مختلف الرتب الأمنية، والتي تروم إلى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، ووضع حد للسلوكات المشبوهة المسجلة، تطبيقا للمخطط الأمني الناجع الذي يقوده السيد “عبد اللطيف حموشي”، المدير العام للأمن الوطني.

التعليقات مغلقة.