نصف ساعة قبيل الإفطار شخص يضع حدا لحياة زوجته وصديقتها ويصيب أخرى ويحاول الانتحار، في مشاهد دموية هزت إقليم الجديدة

أفادت مصادر الجريدة، أن أربعينيا، قام، قبيل لحظات وجيزة من آذان المغرب، عشية 03 أبريل الحالي، بنحر زوجته وصديقتها بدوار البحارة، بعمالة إقليم الحديدة، فيما نجت ثالثة من موت محقق.

وهكذا وفي مشهد هز الرأي العام المحلي فقد قام شخص بقتل زوجته وصديقتها باستعمال أداة حادة، فيما أصاب إحدى قريبات زوجته إصابة بليغة، إلا أنها استطاعت النجاة،على الرغم من جروحها الغائرة، وقد تم نقلها للمستشفى.

وأوضحت المصادر نفسها، أن المشتبه فيه وبعد إقدامه على فعلته، حاول الانتحار بإلقاء نفسه من سطح المنزل المتواجد بالطاتق الثاني، إلا أنه نجا من الموت.

مشهد هز ساكنة المنطقة، خاصة وأنه يأتي في أول يوم من أيام رمضان المبارك، فيما لا تعرف الأسباب الحقيقية وراء قيام المشتبه فيه بهذا الجرم الشنيع، ولا إن كان يعاني من مضاعفات نفسية، والتي ستوضحها التحقيقات في القادم من الأيام.

وضع استنفر عناصر الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان ، إلى جانب أفراد السلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل حثة الضحيتين بعد القيام بالمعاينة الميدانية إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة من إجل إخضاع الجثتين للتشريح الطبي، لمعرفة التفاصيل الجنائية الطبية.

وقد أوقفت عناصر الدرك الملكي المشتبه فيه، ووضعته تحت إجراءات الحراسة النظرية، في إطار البحث التمهيدي للوقوف على تفاصيل العملية الإجرامية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.