مقر عمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان” يحتضن تجمعا خطابيا لأسرة المقاومة و جيش التحرير بمناسبة الذكرى 75 لأحداث 7 أبريل 1947

الدار البيضاء - احمد أموزك

بمقر عمالة “مقاطعات الفداء مرس السلطان” تجمعا خطابيا لأسرة المقاومة وجيش التحرير بمناسبة الذكرى 75 لأحداث 7 أبريل 1947، نظمت المندوبية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير، بحضور السيد “شكيب بلقايد” عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، و المندوب السامي للمقاومة السيد “مصطفى الكثيري”، إلى جانب رجال السلطة و مجموعة كبيرة من المقاومات والمقاومين.

و بهذه  المناسبة أدلى السيد “مصطفى الكتيري”، المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، بشهادته الحية حول أحداث الدار البيضاء في 7 أبريل 1947.

 

كما عرض مجموعة من المقاومين مواقف مؤثرة للأحداث التي كانت ساحة 7 ابريل سنة 1947 مسرحا لها، أو ما يطلق عليه “ضربة سينيغال”.

 

 و حرصا من المندوبية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير ، على تحسين الأوضاع المادية والاجتماعية و المعيشية للمنتمين لأسرة المقاومة و جيش التحرير، خاصة الأكثر احتياجا منهم للمساعدة، تم توزيع إعانات مالية على عدد من المنتسبين لأسرة المقاومة و جيش التحرير. 

و قد حضرت جريدة “أصوات”، صبيحة يوم أمس الخميس 7 أبريل الجاري، وقفة استحضار وترحم على أرواح شهداء الوطن والوحدة الترابية بساحة “7 أبريل” بدرب الكبير / عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.

التعليقات مغلقة.