مواجهة صعبة بين نادي الوداد البيضاوي و شباب المحمدية في ثمن نهائي الكأس الفضية 2021\2022

رشيد شجاع

 

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، اليوم السبت 9 نونبر 2022، بالمركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء، فريق شباب المحمدية برسم دور ثمن النهائي من كأس العرش على الساعة العاشرة ليلا. 

 

لقاء قوي بكل تأكيد سيعرف تنافسا شرسا على أرضية الملعب، وحضورا جماهيريا مكثفا لجماهير الفريقين، سيعيد للذاكرة أيام فرس وعسيلة …. من عمالقة الكرة في المحمدية الذين تركوا بصماتهم، ليس على مستوى كرة القدم والرياضة بمدينة المحمدية بل على الصعيد الوطني والقاري والعالمي.

مباراة تعد بالفرجة وبالشيء الكثير، خاصة وأنها تأتي في مسار قوي يخطه الفريق الأحمر، الوداد البيضاوي، خلال هذه السنة على مستوى البطولة الاحترافية، وكأس السوبر الإفريقية، لكن يبقى الحذر واجب، لأن كأس العرش له قواعد وطعم آخر يجب أن يتنبه إليه الطاقم التقني “للشياطين الحمر” لضمان التأهل للدور المقبل.

للتذكير فإن فريق الوداد البيضاوي، تنتظره مقابلة نارية في قلب الجزائر مع الشباب الرياضي ل “بلوزداد” الجزائري، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستجرى يوم 16 أبريل 2022، فيما سيكون يوم السبت 23 أبريل 2022 هو موعد لقاء الإياب الذي من المنتظر أن يجرى بالمركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء. 

التعليقات مغلقة.