عرس كروي من الطراز العالي بين نادي الوداد البيضاوي وشباب المحمدية بمدينة الدار البيضاء‎‎

رشيد شجاع

فاز نادي الوداد البيضاوي علي حساب نادي شباب المحمدية، بمدينة الدار البيضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس، علي الساعة العاشرة ليلا، يوم السبت 9 أبريل 2022 تحت قيادة الحكم الوطني رضوان جيد.

 

تمكن الوداد البيضاوي من التأهل إلي دور ربع نهائي كأس العرش، بعد فوزه ب 3\2، في مقابلة مشتعلة من الناحية التكتيكية والبدنية، وسط جماهير بيضاوية متعطشة للفرجة و الأهداف الجميلة، وأجواء ولا الأروع فوق البساط الأخطر بالمركب الرياضي محمد الخامس.

فيما تطمح القلعة الحمراء بالفوز بالكأس الفضية للمرة العاشرة في مشواره الرياضي، حيث سيواجه الفريق الفائز بين رجاء بني ملال و الرجاء البيضاوي في مباراة ستقام بالملعب البلدي ببني ملال يوم 10 أبريل 2022 على الساعة العاشرة ليلا.

كان قد افتتح التسجيل لنادي الوداد أيمن الحسوني بتوقيعه للهدف الأول في الدقيقة 30، بينما كانت لشباب المحمدية الكلمة من قدم المليوي الذي سجل هدف التعادل من ضربة جزاء، بينما سجل اللاعب الحسوني الهدف الثاني للوداد مجددا بعد إنهاء حملة هجومية متقنة كللت بهدف جميل، إلا أن إصرار أبناء شباب المحمدية جعلتهم يعودون في المباراة و تمكنوا من تسجيل هدف التعادل بأقدام اللاعب إسماعيل المترجي، بينما كانت الضربة القاضية و المدوية مرة أخرى من قدم اللاعب جلال الداودي، الذي سجل الهدف الثالث من ضربة خطأ مباشرة إلي المرمى، انتهت بنجاح للوداد البيضاوي.

بهذا فاز الفريق الأحمر على خصمه شباب مدينة الزهور بعد لقاء مثير ورائع بمدينة الدار البيضاء. 

التعليقات مغلقة.