المطالبة بفتح تحقيق عاجل فيما يجري بملعب المركب الرياضي محمد الخامس …..مع ترديد شعارات « بضرورة رحيل ” جواهري ” المدير العام لشركة كازا

الدار البيضاء - أحمد اموزك

استنكرت عائلات رجاوية، مساندة لنادي الرجاء الرياضي، إهمال المسؤولين المشرفين على تنظيم وإدارة “ملعب المركب الرياضي محمد الخامس”،  أداء مهامهم، مما ينبه إلى المخاطر التي قد تنتج عن ذلك، خلال مباراة الرجاء ضد نظيره فريق الأهلي المصري.

و بهذا، يتساءل الأنصار، لماذا تصر شركة “كازا إيفنت” على عدم فتح أبواب المدرجات في وجه الجمهور ، ما نتج عنه بكل اسف، من فوضى عارمة، ولامبالاة من طرف مديرها السيد “جواهري”.

وضع يبين أن الشركة المذكورة قدمت استقالتها من المهمة المنوطة لها، و التي تعتبر من مسؤوليتها المباشرة.

هذا، و قد تواصلت جريدة “أصوات” بنداء من الجماهير الحاضرة لهذه المباراة تطالب فيها: {ضرورة فتح تحقيق عاجل…، وطرح الأمر بمجلس النواب}.

هناك شعارات أخرى تطالب فيها الجماهير الرجاوية: [برحيل مدير شركة “كازا إيفنت” السيد  جواهري، لفشله البين في تسيير إدارة هده الشركة].

و هناك أمر آخر لم يعد له قيمة، يخص “التذاكر”، و طريقة بيعها للجمهور، كما أن المدرجات تتجاوز حمولتها، ويظل مشتري التذاكر خارج الملعب.

معاناة كبيرة لرجال الأمن و القوات المساعدة  

من بين الأمور التي دعت جريدة “أصوات” لتقديم هذه المادة، هو ما يتعرض له رجال الأمن والقوات المساعدة من متاعب، هم في غنى عنها لو كانت شركة “كازا إيفنت” اعتمدت تنظيما محكما لولوج الملعب.

التعليقات مغلقة.