فنانون ورياضيون وإعلاميون على مائدة إفطار نزلاء سجن “عين علي مومن” بسطات

فنانون رياضيون وإعلاميون على مائدة إفطار نزلاء سجن سطات

سعيد قيلش يجمع  فنانين ورياضيين بنزلاء “عين علي مومن” بسطات

فنانون رياضيون وإعلاميون داخل أسوار سجن “عين علي مومن” بسطات

 

كان يوما استثنائيا، ذاك اليوم الذي عاشه السجن المحلي “عين علي مومن” بسطات، من خلال دعوة كريمة وجهها الفنان “سعيد قيلش”، للقاء نزلاء هذه المؤسسة السجنية، والتي لباها شلة من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، وغيرهم من الفعاليات، بهدف رسم ملامح بسمة وفرح على محيا وقلوب هذه الشريحة المجتمعية، وهي مبادرة لاقت دعما وتقديرا واستحسانا من طرف النزلاء لعمقها الإنساني والتضامني الكبير.

لاعبون كبار وفنانون ومبدعون وإعلاميون، أبوا  إلا أن يسجلوا حضورهم الوازن في هذه اللمة  الرمضانية، حيث  كانت المناسبة  للتواصل عن قرب مع نزلاء  المؤسسة السجنية “عين علي مومن”، والتي عبروا خلالها عن عمق مشاعرهم الجياشة اتجاه هذه الشريحة المجتمعية، راجين من الله العلي القدير، أن يفك سراحهم.

 

وضمن برنامج هذه المبادرة الإنسانية، أقيمت مباراة في كرة القدم جمعت فريق الفنانين وفريق يمثل نزلاء المؤسسة السجنية، كما عرف الحفل توزيع حوالي 240 بذلة رياضية على نزلاء المؤسسة السجنية.

الزيارة إلى سجن “عين علي مومن” بسطات، لم تقتصر على الفنانين والرياضيين وغيرهم فقط، بل استقطبت أيضا مسؤولي سطات يتقدمهم عامل عمالة إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد.

عن هذا اللقاء، وما حمله، والأهداف من وراء تنظيمه، صرح الفنان سعيد قيلش، أن هذه المبادرة إنسانية، وقد تم اختيار هذه الشريحة المجتمعية، لأنها في أمس الحاجة  إلى هذه الالتفاتة خاصة في هذا الشهر الفضيل.

كما عبر “سعيد قيلش” عن امتنانه  لكل الفعاليات الفنية والرياضية والإعلامية وغيرها التي لم تتردد في قبول الدعوة للحضور في هذه اللمة الإنسانية، مشددا على عزمه  الإقدام على مبادرات أخرى في القادم من الأيام.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة حضرها العديد من النجوم الرياضيين المغاربة ضمنهم، نورالدين النيبت، صلاح الدين بصير، أحمد البهجة، مصطفى الحداوي، ومحمد سهيل، والفنانين، منهم، حنان الفاضيلي، محمد الجم، والمغني حجيب، والممثل والمخرج إدريس الروخ، والمنتج والمخرج أحمد بوعروة، والمغني سعيد مسكير، والممثل طارق البخاري، ورشيد باطما، وطارق الخالدي، وأحمد ضهرا …

التعليقات مغلقة.