مصالح الأمن ببوجدور تفك لغز تعدد السرقات المجهولة التي روعت الساكنة

خردي لحسن

 

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور قاصرين للاشتباه في تورطهما في قضايا إجرامية تتعلق بعدة سرقات موصوفة مع جناية حيازة وترويج مخدر الشيرا بمدينة بوجدور، جنوب المملكة المغربية. 


وهكذا فقد كانت المصالح الأمنية بمدينة بوجدور قد سجلت في الآونة الأخيرة ارتكاب عدد كبير من السرقات الموصوفة، والتي همت مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي، وكذا المحلات السكنية، ومحطة للوقود، ارتكبها مجهولون.

ونتيجة للجهد الكبير الذي بدلته الأجهزة الأمنية، إذ باشرت فرقة الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها في الموضوع، وقد مكنتها هاته الجهود من تحديد هوية المشتبه فيهما، وإيقاف أحدهما وبحوزته مجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقة، وقناع خاص بالوجه، وكذا كمية من مخدر الشيرا مجزأة وجاهزة للترويج. 

فيما تم إيقاف المشتبه فيه الثاني على مستوى “الحي العسكري”، وقد تم حجز الملابس التي كان يرتديها وقت تنفيذ السرقة من داخل محطة الوقود، كما تم حجز مجموعة من المسروقات التي سبق وأن باعها الموقوفان لأحد الأشخاص، والتي تم العثور عليها من طرف مصالح الأمن. 

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في إطار البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل استكمال الأبحاث، وتحديد فصول المتابعة، وكذا تعميق البحث في الامتدادات الممكنة لهاته الشبكة الإجرامية التي روعت الساكنة، وهددت أرزاقهم وحياتهم.

التعليقات مغلقة.