زيارات عيدية لمسؤولي محافظة “إب” اليمنية لأبطال الجيش واللجان في جبهات الشرف والدفاع عن الوطن

اليمن: تقرير /حميد الطاهري 

اطلع محافظ “إب” اليمنية اللواء عبد الواحد صلاح، اليوم، على أحوال المرابطين في جبهات العزة والشرف من أبطال الجيش واللجان في خطوط التماس في جبهة “الفاخر” بمحافظة “الضالع”. 

وخلال الزيارة العيدية التي تخللها  تقديم الهدايا العيدية و رؤوس من الأغنام والماشية للمرابطين، هنأ المحافظ “صلاح” المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلا لهم تحايا واعتزاز قائد الثورة السيد “عبد الملك الحوثي”، ورئيس المجلس السياسي الأعلى “مهدي المشاط “، وحكومة الإنقاذ، وأبناء محافظة “إب” لما يسطروه من ملاحم بطولية في هذه الجبهة ضد قوى العدوان.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي تواصلا للزيارات العيدية للجبهات كجزء من الواجب الوطني، وتعبيرا عن الامتنان لعظمة الصمود والملاحم البطولية التي يسطرونها للدفاع عن الوطن، ودحر الغزاة والمحتلين.

   

وبين محافظ “إب” أنهم أتوا لزيارتهم لينالوا شرف اللقاء بهؤلاء الأبطال الذين باعوا أنفسهم لله، وفي سبيل الدفاع عن الوطن ضد من باعوا انفسهم لأعداء الأمة. 

وأشار إلى أن جبهة “الضالع” تعد إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام وأطماع العدوان، لكون أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد لدحرهم وأفشال مخططاتهم التدميرية.

وأكد المحافظ “صلاح” أن المعنويات العالية والهمة واليقظة التي يتحلى بها المرابطون في هذه الجبهة، وبقية الجبهات الأخرى، تبعث على الفخر والاعتزاز والاطمئنان بأن الوطن في أمان، ولن يستطيع العدوان تحقيق مأربه وأجندته.

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، مشيرا إلى أن العدو بات اعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في الجبهات.

وأشار المحافظ “صلاح” إلى أن ما تحقق للشعب اليمني العظيم من صمود و انتصارات خلال الأعوام الماضية من بدء العدوان وحتى اليوم، إنما هي بفضل تضحيات المرابطين والشهداء والجرحى الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن وعزته وكرامته.

ولفت المحافظ “صلاح” إلى أن الشعب اليمني يجسد بصموده الأسطوري أمام قوى العدوان ملاحم البطولة والإصرار والثبات لإفشال مؤامراته، مشيرا إلى أن إنجازات وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات استطاعت أن توقف أطماعه التآمرية.

بدورهم عبر المرابطين في هذه  الجبهة عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي من شأنها أن ترفع معنوياتهم في الجبهات، مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا في التضحية والفداء من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني وتربته الطاهرة.

ولفت المرابطون إلى ان هذه الزيارة تعزز في نفوسهم مدى ارتباط الشعب والقيادة بالجبهات، وحرصهم على تلمس أحوال المرابطين فيها الذين يذودون عن حياض الوطن وترابه الطاهرة.

حضر الزيارة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، ونائب محور “إب”، العميد ماجد العياني، ومدير المكتب الإشرافي، محمد منصور، ومدير مديرية “الظهار”، حميد المتوكل، ونائب مدير أمن المحافظة، العميد حميد الرازحي، وقائد فرع الأمن المركزي ب “إب”، العقيد عبدالحميد العزي.

وعلى صعيد متصل، وبمحافظة “إب”، وسط اليمن، زار عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية في محافظتي “إب” و”ذمار”، المرابطين في مواقع العزة والشرف بجبل “رأس” بمحافظة “الحديدة”.

وقدم الزوار الذين تقدمهم أمين عام محافظة “ذمار”، مجاهد العنسي، وأعضاء مجلس الشورى، عبد الخالق المتوكل، وعبده الشاوش، وأحمد الشاوش، ووكيلا محافظتي “إب”، قاسم المساوى، و”ذمار”، محمود الجبين، التهاني والتبريكات والهدايا الرمزية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واعتبر الزوار بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظتين، هذه الزيارة هي أقل ما يمكن القيام به تعبيرا عن التقدير والامتنان لهؤلاء الأبطال وحرصا على قضاء العيد معهم في ميادين الشرف والفداء.

وحيا الزوار البطولات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، والإنجازات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران المسير والتي جعلت من اليمن رقما صعبا أذهل العالم أجمع.

ومن جانبهم عبر المرابطون عن بالغ تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعبر عن مدى تلاحم الشعب والدولة والجيش، مشيرين إلى انهم استمدوا من ثبات وصمود الشعب اليمني الصبر والقوة والشجاعة في مواجهة قوى العدوان وأذيالهم.

حضر الزيارة مدير عام مديرية “العدين”، عباس فايع.

وفي نفس السياق، وبمحافظة “إب”، وسط اليمن، زار عدد من مسؤولي ووجهاء مديرية ريف “إب”، اليوم، المرابطين في جبهات العزة والشرف في عدد من المواقع بمحافظة “الضالع”.

وهنأ الزوار الذين تقدمهم مدير المديرية، محمد الشبيبي، ومشرف المديرية، علي خرصان، كافة المرابطين بعيد الفطر المبارك، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان وتأييدهم لأي خيارات يتخذونها لمواجهة العدوان مهما كانت، مشيدين بالصمود الأسطوري والملاحم البطولية التي يجسدها المرابطون في ميادين الجهاد على مدى ثمان سنوات.

وعبر الزوار عن امتنانهم وتقديرهم لما يقدمه المرابطون الذين تعد كل أيامهم في الجبهات أعيادا، ثابتون خلف متارسهم وفي مواقعهم واياديهم على الزناد وهو ما أذهل الأعداء.

من جانبهم أشاد المرابطون بهذه الزيارة العيدية التي تزيد المجاهدين معنويات وعزيمة على الصمود والمواجهة حتى يتحقق النصر المؤزر، معاهدين قيادة الثورة ودماء الشهداء بالمضي في طريق التحرر والاستقلال مهما كان الثمن.

حضر الزيارة المسؤول الاجتماعي بريف “إب”، بدر عقلان، ومسؤول القطاع الغربي بالمديرية، مروان الهتار.

التعليقات مغلقة.