شريط الأخبار

الحكم يحرم “الماص” من الفوز على “الوداد” بقراراته المثيرة

ماريا العمراوي

خطف حكم مباراة نادي “المغرب الفاسي” وضيفه نادي “الوداد الرياضي”، الأنظار بقراراته المثيرة للجدل، التي حرمت أصحاب الأرض من هدفين مشروعين، كان سيحصل من خلالهما على ثلاث نقاط ثمينة يعزز بهما موقعه ضمنه سبورة الترتيب ويلتحق بفريق “الجيش الملكي”، أمام متصدر الدوري الاحترافي المغربي، القسم الأول، خلال مؤجل الدورة 23 من البطولة.

وللإشارة فقد كان فريق “المغرب الفاسي” متؤخرا في النتيجية بهدف حمل توقيع اللاعب “عبد الله حيمود”، عند حدود الدقيقة 4، ليدرك “الماص” هدف التعادل بواسطة اللاعب “حمزة الجناتي”، في الدقيقة 18.

وارتباطا بالموضوع فقد عبَّرت مكونات “المغرب الفاسي” عن غضبها من قرارات حكم اللقاء، مؤكدة أن هذا الأخير حرم الفريق الفاسي من فوز كان مستحقاً، وهو الأمر الذي أكده المدرب التونسي “بنسلطان”، قائد سفينة ممثل العاصمة العلمية.

 

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا غفيراً من جانب مناصري الفريقين الذين أعطوا صورة حضارية وراقية عن الجماهير المغربية بعد أن كانوا جنبا لجنب، إلى درجة أنهما لم يحتاجا لأي حاجز أمني بينهما، في مشهد نادر ورائع.

لتنتهي المواجهة بين الفريقين  بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وليستقر رصيد الفريق الأحمر في 50 نقطة والرتبة الأولى، فيما ارتفع رصيد الفريق الأصفر إلى 35 نقة والرتبة الرابعة خلف كل من فريق الجيش الملكي ب 37 نقة، والرجاء البيضاوي ب 49 نقطة.

 

وتأمل جماهير” المغرب الفاسي” مسيرة موفقة للفريق أمام استقرار تقني بقيادة الإطار التونسي “بنسلطان”، والجهود الكبرى للطاقم الإداري برآسة رئيس الفريق السيد “اسماعيل الجامعي”.

التعليقات مغلقة.