شريط الأخبار

بن أحمد: حرب الطرق تواصل حصد الأرواح لشخصين وطفل

بقلم عثمان الدعكاري

لازالت حرب الطرقات تحصد الأرواح، يمكن اعتبار مساء اليوم السبت 21 مايو الأسود ، حيث قضى شخصان ينحدران من نواحي مدينة بن احمد إتر انقلاب ألة حصاد بأولاد محمد طريق كشادة واد زامرين عن نفس الدائرة،وهي طريق بها منحدر صعب جداً وخاصة مع عدم إصلاحها جيدا .

وما ورد بالمسمى قيد حياته عبد الإله ولد محمد ابن خال مالك آلة الحصاد “الماكينة” يسكن في بن أحمد في الدوار ، و الثاني سائق من زحيليكة ، وهما المتوفيان رحمهما الله ، تم وضع جثتيهما بمستودع الأموات بمدينة ابن احمد ، فيما المساعد الثالث اسمه بنعيسى اصيب بضربة في رأسه ، تم نقله لمستشفى الحسن الثاني بسطات قصد الإسعاف و تلقي العلاج.

 

أما الحادثة الثانية راح ضحيتها طفل في مقتبل العمر واهاته المرة في زيو ضواحي مدينة بن احمد، التابع لقيادة أملال سيدي عبد الكريم بعد الافراط في السرعة ثم دهس طفل حسب شهود عيان.

وقد فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث المميت، الذي راح ضحيته طفل برئ لا ذنب له سوى أنه من ضحايا حرب الطرقات، الشيء الذي يجعلنا مرة أخرى أمام ضرورة التنبيه بهاته الكارثة التي تخلف ضحايا يوميا بسبب التهور والسرعة المفرطة وعدم الانتباه.

قدر الله ما شاء فعل، ورحم الله المتوفين و اسكنهم فسيح جناته

التعليقات مغلقة.