أمن بوجدور يقوم بحملة تمشيط ناجحة ويوقف 16 مشتبها فيهم في عمليات متفرقة وقضايا مختلفة

فاطمة الزهراء أمير

باشرت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، يوم أمس السبت وصباح اليوم الأحد، عمليات أمنية مشتركة، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، وقد أسفرت هذه العمليات الناجحة عن إيقاف ستة عشر شخصا في عمليات متفرقة وفي قضايا مختلفة.

وهكذا فقد تمكنت المصالح الأمنية ببوجدور من توقيف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة، وشخص واحد من أجل حيازة السلاح الأبيض وعدم الامتثال، وثلاثة أشخاص من أجل الاتجار في مادة “المعسل المهرب”، وتسعة أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا.

كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مقهيين، ومحل للتجارة، وكذا بمنازل المشتبه فيهم، عن حجز 55 كيلوغراما من مادة “التبغ المعسل المهرب”، و19 كيلوغراما من مخدر “النفحة”، و33 نرجيلة، و170 رأس طيني ومعداته، و15 غراما من مخدر الشيرا، و43 علبة من السجائر، إضافة إلى مجموعة من الأدوية التي تباع خارج الإطار القانوني، فضلا عن حجز مبلغ مالي هام يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وأضاف نفس المصدر، أنه قد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتقديمهم أمام العدالة.

و تندرج هذه العمليات ضمن الجهود التي تبدلها مختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن العيون، قصد مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، لإيقاف المشتبه فيهم، والمبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

التعليقات مغلقة.