هاشتاغ “#إلا_رسول_الله_يا_مودي” تتصدر “تويتر”

تصدر وسم #إلا_رسول_الله_يا_مودي”، صفحات “تويتر” وفق ما تداوله رواد هذا الموقع في مجموعة من الدول العربية والإسلامية، خاصة في “مصر” و”السعودية”، وذلك على خلفية تغريدة مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، نشرها أحد السياسيين الهنود، والأمر يتعلق بالمتحدث الرسمي باسم حزب “بهاراتيا جاناتا” الحاكم في الهند، الذي يتزعمه رئيس الوزراء “ناريندرا مودي”.

https://twitter.com/naveenjindalbjp/status/1531951723815632897?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1531951723815632897%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.bbc.com%2Farabic%2Ftrending-61690971

وقد كان السياسي الهندي قد كتب تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على “تويتر”، متساءلا عن سبب زواج النبي “محمد” صلى الله عليه وسلم من السيدة “عائشة” رضي الله عنها، وهي لم تبلغ عشر سنوات.

تغريدة أثارت موجة غضب واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والإسلامي، وحركت موجة إدانات عديدة ضد هذا المسؤول الهندي الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء باعتداءه على رسول الأمة وعلى مشاعر المسلمين،

موجة الغضب التي اجتاحت العلماء ورجال الفكر والدين كما فجرت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا عبر موجة التغريدات، معتبرينها هجوما واضحا على النبي محمد صلوات الله عليه وسلم، وانتشر وسم “إلا رسول الله يا مودي” الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على مستوى “تويتر” الذي توسع ليطال رئيس الوزراء الهندي، “ناريندرا مودي”.

 

“الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام” نشرت تغريدة على حسابها على “تويتر”، جاء فيها “المتحدث باسم الحزب الحاكم في الهند بهاراتيا جاناتا يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فهل من رادع له؟”، داعية المسلمين إلى “التدوين عبر هاشتاغ، “إلا رسول الله يا مودي”.

 

وفي هذا الإطار دعا العلامة، “محمد حسن الددو”، الأمة الإسلامية إلى نصرة رسول الله في مشارق الأرض ومغاربها، داعيا إياهم إلى الغضب نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ردا على إساءة المتحدث الرسمي للحزب الهندي الحاكم للرسول الأعظم صلوات الله عليه، والتعرض لأم المؤمنين عائشة، رضوان الله عليها.

 

“تويتر” تفجر من خلال موجة غضب عارمة ضد استهداف أشرف الناس وأطهرهم، داعين إلى نصرة الرسول الأعظم والتصدي للاستهداف الذي طال الرسول الأكرم وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.

تعليق 1
  1. - جريدة أصوات

    […] هاشتاغ “#إلا_رسول_الله_يا_مودي” تتصدر “تويتر&#822… […]

التعليقات مغلقة.