بسبب تصريح حول الرجاء الرياضي، “زكرياء حدراف” قريب من مغادرة “الدفاع الحسني الجديدي” والوجهة قد تكون الرباط + فيديو

الجديدة / عبد الالاه علاني

سيكون  فريق “الجيش الملكي” لكرة القدم معنيا بشكل كبير في سباق التنافس من أجل الظفر بلقب البطولة الاحترافية وكأس العرش، خلال الموسم الرياضي المقبل، لذلك قرر الفريق العسكري تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين خلال “الميركاتو الصيفي” المقبل، ويبقى “حدراف” محط أنظار فرق العاصمة الإدارية للمملكة، خاصة مع توثر العلاقة بين هذا الأخير والجمهور الدكالي بسبب تصريحات أدلى بها حول “الرجاء الرياضي”.

 

وفي هذا الصدد، ووفق مصادر مطلعة، فإن نادي “الجيش الملكي” بدأ رحلة التخطيط للموسم الكروي المقبل باكرا، إذ يسعى للتعاقد مع “زكرياء حدراف”، نجم فريق “الدفاع الحسني الجديدي”، وفي هذا السياق تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف نفس المصدر، أن مهمة الفريق العسكري في التعاقد مع لاعب “الدفاع الحسني الجديدي” لن تكون سهلة، بعدما دخل على خط صفقة التعاقد مع نجم الفريق الدكالي، فريق “الفتح الرباطي” أيضا، والذي تقدم هو الآخر بعرض رسمي في الموضوع.

وكان النجم “زكرياء حدراف” قد أبدى رغبته في مغادرة الفريق الدكالي، إثر الهجمة الشرسة التي تعرض لها من قِبل أنصار الفريق، عقب حديثه بإيجابية عن ذكرياته الطيبة مع فريقه السابق “الرجاء الرياضي”.

ويحاول كل من فريقي “الجيش الملكي” و”الفتح الرباطي” الظفر بصفقة اللاعب “حدراف”، مستغلين أجواء التوثر التي تشوب علاقة اللاعب بجمهور الفريق الجديدي، واستثمار هذا الخلاف لفائدة التعاقد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن “حدراف” لا زال مرتبطا بفريق “الدفاع الحسني الجديدي” من خلال عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي المقبل، غير أنه أعلن بشكل صريح، أنه لا يريد البقاء في “الدفاع الجديدي” بسبب تشنج علاقته مع جمهور الفريق الدكالي.

وكان “حدراف” قد عبر عن هاته الرغبة صراحة في حديث صحافي حيث قال: “لقد ضقت درعا بالمضايقات التي أتعرض لها في الآونة الأخيرة من قبل بعض الجماهير الجديدية”.

وأضاف نفس اللاعب “قررت تغيير الأجواء لأنني لم أعد أتحمل الإساءة التي قوبلت بها، والتي أثرت على نفسية عائلتي، رغم أن عقدي مع فريق الدفاع لا زال ساري المفعول لموسم إضافي”. 

 

يذكر أن “حدراف” كان قد قام برفع لافتة تحمل صورته ووجهها صوب الجماهير بعد تعرضه للهجوم من الجماهير في الدقيقة 60،  لكن المدرب  الجزائري “بن شيخة” تدخل و أزال اللافتة.

التعليقات مغلقة.