المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تفتح بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتوقيف المشتبه فيهم بالاعتداء على رجل شرطة بالزي الرسمي .

 أحمد أموزك ،
علمت جريدة ” أصوات ” ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، صباح أمس الأربعاء 15 يونيو الجاري ، لأجل توقيف المشتبه فيهم المتورطين في تهديد بواسطة السلاح الأبيض و إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة و الاتجار في المخدرات .
و قد تفاعلت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بجدية كبيرة مع شريط الفيديو المنشور على تطبيقات التراسل الفوري ، يوثق قيام اشخاص اعترضوا سيارة خاصة ، كان يقودها رجل شرطة بالزي الرسمي ، بمنطقة ” لهراويين ” ، و تعريضها لتكسير زجاج بابها الايسر ، بواسطة السلاح الأبيض ، و تهديد رجل الامن .
ما مكن عمليات التشخيص البصري من تحديد هوية المشتبه فيهم ، و اسفرت عمليات التنقيط عبر قواعد البيانات الأمنية ، ان احدهم مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات.
و تتواصل حاليا التحريات من اجل توقيف الجناة و إخضاعهم للأبحاث التمهيدية اللازمة ، للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم ، مع تحديد خلفيات و دوافع إستهداف موظف عمومي ينتمي لجهاز الشرطة .

التعليقات مغلقة.