بودريقة رئيس مقاطعة مرس السلطان يقوم بجولة تفقدية لمصالح المقاطعة للوقوف على سير العمل و الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

الدارالبيضاء – احمد أموزك
قام رئيس مقاطعة مرس السلطان السيد ” محمد بودريقة ” صباح يوم أمس الجمعة 17 يونيو الجاري ، بحضور مدير المصالح بالنيابة السيد ” عبدالله بورقبة ” ، بزيارة تفقدية لبعض اقسام و مصالح المقاطعة ، قصد الوقوف على سير أعمال كل إدارة على حدى .
و في هذا الصدد تقدم احد موظفي المقاطعة لدى السيد ” بودريقة ” بطلب التدخل لفائدته قصد تمكينه من الالتحاق بشركة التنمية المحلية ، نظرا لبعد مقر سكناه عن تراب مرس السلطان ، حيث وعده السيد الرئيس بأن يتدخل له بشكل عاجل .
و قد عمد السيد ” بودريقة ” على فتح باب إستقبال المواطنين ، الذين وفدوا لمقر ٱدارة المقاطعة .
و بهذا توصلت جريدة ” أصوات ” لنداءات مجموعة من مرضى داء السكري ، الذين اصبحوا يتعرضون للمماطلة ، و يطالبون عبر الجريدة من رئيس المقاطعة بالتدخل لحل هدا الاشكال ، حيث يروي لنا بعضهم : « أسيدي المسؤول عن المصلحة يغلق الباب على  أدوية السكري ….و نحن في حاجة ماسة إليها ….واش بودريقة غادي ينصفنا » .
ما يتطلب من رئيس مقاطعة مرس السلطان بضرورة الوقوف على تجويد الخدمات الصحية و تطويرها بما يتناسب إنتظارات الساكنة، و هدا كان من اهم برامج حزب الحمامة ،انه مستعد لتذليل كافة العقبات التي تحول دون تحقيق الأهداف المرجوة.

التعليقات مغلقة.