الرجاء الرياضي وأنس الزنيتي على وشك الانفصال

يشعر أنس الزنيتي بخيبة أمل من ناديه، ومن بعض مشجعي الرجاء البيضاوي، وكذلك من وسائل الإعلام التي تستهدفه. وأعرب حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي عن خيبة أمله في بيان إعلامي أخير، مشيرًا إلى أنه وقع ضحية “مؤامرة” تهدف إلى إخراجه من صفوف النسور الخضر.

وتأتي تصريحات اللاعب بعد رفضه المشاركة في الديربي الذي أقيم في 7 يوليو، بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله مع الرجاء. وأوضح أنه على عكس بعض زملائه في الفريق في نهاية عقدهم مع الرجاء، لم يكن ليتلقى أي دعوة من الموظفين للمشاركة في الدورات التدريبية.

قال زنيتي: ” أنا لاعب الرجاء الوحيد الذي لم يتم الاتصال به. لقد حضرت المباراة بشكل جيد، لكن فقط لأنني أحب هذا الفريق وكرست له سنوات عديدة. ومع ذلك، فقد عانيت من بعض الأمور، ناهيك عن حقيقة أنه لم يتم الإعلان عن أنني حارس المرمى الرئيسي في اللقاء. شعرت بالإهانة“.

وفقًا لمصدر مطلع لجريدة أصوات ، فإن تعليقات الزنيتي وموقف النادي يقودان إلى الاعتقاد برحيل وشيك للاعب من الرجاء، كان الجهاز الفني مترددًا بشأن الحارس الذي سيفترق عنه النادي، لكن يبدو أن الاختيار قد تم.

تجدر الإشارة إلى أن أنس الزنيتي من أفضل حراس المرمى في البطولة الوطنية. بحيث انه مطلوب بشدة من العديد من أندية البطولة، وأيضا من فرق البطولات الخليجية.

التعليقات مغلقة.