ريهانا أصغر ملياردير عصامي في أمريكا

ريهانا هي الآن رسميًا أصغر مليارديرة والتي جمعت ثروتها من الصفر في الولايات المتحدة، وفقًا لأحدث تصنيف جمعته مجلة فوربس.

منذ ما يقرب من عقدين من مسيرتها الموسيقية إلى خطوط الماكياج والملابس مثل Fenty Beauty و Fenty Skin و Savage X Fenty، جمعت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا ثروة مذهلة.

صاحبة أغنية “Diamonds” ليست فقط أغنى موسيقية في العالم، لكنها تصدرت قائمة فوربس السنوية لأغنى نساء أمريكا العصاميات (أي جمعت ثروتها من الصفر، وبنت نفسها بنفسها ونالت الشرف بعملها) للعام الثالث على التوالي.

 

تقدر ثروة ريهانا الصافية بـ 1.4 مليار دولار، احتلت الرئيسة التنفيذية لشركة Fenty Beauty المرتبة 21 بشكل عام بين المليارديرات الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا، مع نمو صافي ثروتها الضخمة بمعدلات رائعة بسبب نجاح تشكيلاتها المتعددة تحت اسم Fenty.

 

يقال إن خط الملابس الداخلية Savage X Fenty تبلغ قيمته 3 مليارات دولار، بينما تمتلك ثلث أسهم الشركة، مما يشكل جزءًا كبيرًا من ثروتها.

تمتلك ريهانا أيضًا نصف خط التجميل الشامل Fenty Beauty، والذي تقدر قيمته أيضًا بحوالي 3 مليارات دولار، من المتوقع أن يحقق خط Fenty Skin الجديد مبيعات سنوية تبلغ حوالي 500 مليون دولار في عامه الأول.

 

ومن الأسماء البارزة الأخرى في قائمة فوربس كيم كارداشيان، التي تبلغ من العمر 41 عامًا، وهي ثاني أصغر ملياردير يبلغ صافي ثروتها 1.8 مليار دولار.

ومن المشاهير الآخرين في قائمة النساء العصاميات كايلي جينر (600 مليون دولار)، تايلور سويفت (570 مليون دولار)، بيونسيه (450 مليون دولار)، كيم ريس ويذرسبون (430 مليون دولار) ، سيرينا ويليامز (260 مليون دولار)، ساندرا بولوك (225 مليون دولار)، مادونا (575 مليون دولار)، كريس جينر (230 مليون دولار)…

التعليقات مغلقة.