“ادريس لشكر” يدعم “عبد الحق أمغار” ميدانيا خلال الانتخابات الجزئية بدائرة الحسيمة

قال “إدريس لشكر”، الكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، إن مجيئه إلى “الحسيمة” رفقة أعضاء من المكتب السياسي ونواب الحزب بالغرفتين، كان من أجل استعادة حق الحزب الذي ضاع منه، معتبرا الوسائل التدليسية والاحتيال التي استعملت في الانتخابات الأخيرة بالمنطقة والمتاجرة في الحملة الانتخابية هي التي أدت إلى ما أدت إليه، مضيفا أن هذا الوفد جاء إلى هذه الرقعة العزيزة عليه، يحركه في ذلك ماضي هذه المنطقة، وكفاح أبنائها ونضالاتهم.

وأكد “لشكر” انخراط الحزب الكامل ومتابعته لمشروع “منارة المتوسط”، مضيفا أنه بدون إتمام هذا المشروع لا يمكن الحديث عن إنتاج الثروة أوخلق فرص الشغل أووضع حد للهشاشة.

وقال “لشكر” خلال لقاء داخلي احتضنته قاعة المركب السوسيو رياضي بالحسيمة، وحضرته بعض الوجوه البارزة في الحزب، ضمنهم “حنان رحاب” و”المهدي المزواري” و”محمد محب” و”الأمين بقالي” و”أحمد عبيطة” و”المهدي العلوي” و”ادريس الشطيبي”، إنه لم يأت للحسيمة من أجل استجداء أصوات الناخبين، بل من أجل دعوة الجميع إلى الحرص على احترام إرادة المواطنين، وعلى الإعلان عن النتائج الحقيقية ومحاربة كل وسيلة للتدليس والاحتيال، وقيام الإدارة بواجبها في وقف كل الوسائل الاحتيالية التي قد يستعملها بعض الخصوم.

ودعا الكاتب الأول لحزب “الوردة” سكان الحسيمة إلى الذهاب إلى صناديق الاقتراع يوم الخميس المقبل، وأطر الحزب إلى تغطية تامة لهذه الصناديق، مطالبا إياها بالقيام بتعبئة شاملة عبر الاستعانة بشبيبة الحزب في الجهتين الشمالية والشرقية.

وأوضح “لشكر” أن السياقات التي تجري فيها الحملة الانتخابية تستدعي أن يتحمل الجميع مسؤوليته، خاصة السياقات الدولية.

واستغرب الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي خروج بعض الأحزاب بعد صدور قرار المحكمة الدستورية، في محاولة منها أن تبتز بهذا القرار وأن تطعن فيه، وهي في مراكز المسؤولية، ومسؤولة في الوقت ذاته عن ضمان استمرارية استقلال السلطة القضائية، مضيفا في هذا السياق أن جميع  الطعون التي قدمت ضد الاتحاد الاشتراكي وبرلمانييه رفضت، انطلاقا من التربية التي تلقاها مناضلو الحزب، والقائمة على ممارسة السياسة بمفهومها النبيل.

ووصف “لشكر” اللقاء بالعرس الرمزي، وأن الجميع ظل حريصا على رمزيته، محترما لكل الشروط القانونية، خاصة ما يتعلق بالإجراءات الاحترازية.

وقال “ادريس لشكر” إن حضور وفد حزبه يأتي للتعبير  كذلك باسم جميع الاتحاديات والاتحاديين عن مساندتهم لوكيل لائحة الحزب “عبد الحق أمغار” في هذه المعركة، مشيرا إلى أنه لا يدعو للتصويت على “أمغار” لأن ذلك اختيار للسكان.

التعليقات مغلقة.