“أسود الأطلس” يلاقون منتخب الشيلي وديا استعدادا لحرائق المونديال القطري

تحضيرا لمونديال “قطر 2022” سيلاقي المنتخب الوطني المغربي منتخب “الشيلي”وديا، وذلك يوم 23 شتنبر المقبل. 

أوردت النبأ صحيفة “فوتبول إنلينيا” الشيلية، والتي قالت إن منتخب بلادها سيلاقي المنتخب الوطني، وأن اللقاء سيدور على أرضية إحدى الملاعب الإسبانية يوم الثالث والعشرين من شهر شتنبر.

نفس النبأ أوردته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، والتي قالت إن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الشيلي وديا يوم الجمعة 23 شتنبر القادم، بمدينة برشلونة الإسبانية، مضيفة أن هذا اللقاء سيكون اختبارا حقيقيا للمدرب “إدواردو بيريزو”.

وللإشارة فقد مني منتخب الشيلي بهزيمتين خلال اللقاءين الإعداديين اللذين أجراهما أمام كل من كوريا الجنوبية وتونس خلال شهر يونيو الماضي.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة، والتي تضم كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيجري المنتخب المغربي أولى لقاءاته خلال المونديال القطري، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، ضد منتخب كرواتيا، في حدود الساعة الحادية عشر صباحا، على أرضية ملعب “البيت”بمدينة “الخور” القطرية.

أما اللقاء الثاني فسيكون في مواجهة منتخب “بلجيكا”، وسيدور يوم الأحد 27 نونبر المقبل، على الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب “الثمامة”بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

فيما سيجمع اللقاء الأخير في دوري المجموعات “أسود الأطلس” بمنتخب “كندا”، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال، وسيقام على أرضية ملعب “الثمامة”، بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

التعليقات مغلقة.