الوداد يواصل مسيرة التألق مع “الركراكي” ويطيح بالفتح الرباطي في خطوات هامة لتحقيق التتويج الثالث

بعد سحقه لغريمه التقليدي “الرجاء البيضاوي” وتأهله للدور المقبل، يواصل فريق الوداد البيضاوي المتألق خلال هذا الموسم الرياضي مع المعلم “وليد الركراكي” المسار الناجح ويطيح بطموح فريق “الفتح الرباطي” في مسيرة حصد اللقب الثالث خلال هذا الموسم الرياضي الشاق في انتظار تحقيق حلم التتويج ب “السوبر الإفريقي” أمام فريق “نهضة بركان” في مواجهة قارية بلمسة مغربية خالصة.

 

وهكذا فقد تأهلت “القلعة الحمراء” للفوز بالكأس الفضية بعد غياب دام عشرين سنة، عقب إزاحته ل”الرباطيين” بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى اللقاء في وقته الرسمي بنتيجة التعادل السلبي.

المباراة في مجملها حملت لمسات المدربين، إذ كانت تكتيكية في أطوارها، استطاع خلالها “وليد الركراكي” المثخن فريقه بالتألق وثقل ماراطون المباريات من إدارتها بحنكة الدهاء ومحاصرة الخصم اعتمادا على تحصين أسوار القلعة والاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو الهدف الذي نجح في إدارته ليحسم نتيجة اللقاء من خلال ضربات الحظ التي انتهت لفائدة “الوداد” بحصة “5-4”.

 

وللإشارة ف”الشياطين الحمر” يسعون تحت قيادة المحنك “وليد الركراكي” تحقيق اللقب الثالث خلال هذا الموسم الرائع الذي يوقعون عليه بمداد التتويج، في انتظار اللقب الرابع الذي سيجمعهم خلال دوري كأس العرش وكأس السوبر الإفريقي مع المتألق هو الآخر خلال هذا الموسم والمتوج بكأس “الكنفدرالية الإفريقية”، فريق “نهضة بركان”.

التعليقات مغلقة.