حوار مع الخبيرة في مواد التجميل الطبيعية “خولة الربطاوي”

وحيد العلالي

الكثير من الفتيات تشاهدن الفيديوهات الخاصة بالتجميل على “اليوتيوب”، وتقلدن هذه الفيديوهات، ذون دراية بأن هاته المواد المستعملة لا تصلح لبشرتهن بصورة كبيرة، وهو ما يؤدي إلى آثار لا تكون جيدة على الإطلاق، في هذا السياق استضافت “جريدة أصوات”، السيدة “خولة الربطاوي” خلال معرض “صيف الجديدة للصناعة التقليدية” وكان لها معها حواد شيق ونافع لكل السيدات. 

 

وللإشارة فالسيدة “خولة الربطاوي”، هي خبيرة في مواد التجميل الطبيعية، وهي ابنة منطقة “سوس ماسة”، وقد أوضحت لجريدة “أصوات” أنه “يحبذ اللجوء إلى مستحضرات التجميل الطبيعية للعناية بالجمال، حينها سنغذي بشرتنا بالزيوت الأساسية والنباتية والعسل، وغيره من المواد الطبيعية التي تمتلك فوائد لا تعد ولا تحصى”.

وأضافت أن “هذه المنتجات تساعد على الحصول على تحسينات مستمرة ودائمة لبشرتنا، كما أنها تمنع أكسدة الجسم، ولا تسبب الحساسية، كما أن آثارها الجانبية محدودة، فضلا عن ذلك، فهاته المنتجات الطبيعية تتوافق مع المعايير الأخلاقية والمعنوية والبيئية”.

وأكدت الخبيرة في مواد التجميل الطبيعية، أن هاته المنتجات المستخلصة من المنتجات الطبيعية لا تؤثر لا على صحة الإنسان ولا على جمال البشرة فقط، بل تعود أيضا بالنفع على الاقتصاد على نطاق عالمي.

التعليقات مغلقة.