جلالة الملك يترأس حفل التوقيع على ترقية أفراد القوات المسلحة الملكية

وافق، اليوم السبت 30 يوليو الحالي، جلالة الملك “محمد السادس” القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس أركان الحرب العامة، على ترقية عدد من الضباط وجنود القوات المسلحة الملكية، المنتسبين لأسلاك القوات البرية والجوية والبحرية. 

 

جاء ذلك عقب استقبال جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، يومه السبت، بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية.

 

ورد ذلك عبر البلاغ الصادر عقب الاستقبال وإصدارات قرارات الترقية، الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أنه وخلال هذا الاستقبال، فقد رفع المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، إلى جلالته خلاصات ونتائج أشغال لجنة ترقية أفراد القوات المسلحة الملكية، معربا لجلالته عن عميق امتنانه وكبير اعتزازه بالعناية التي يوليها جلالته لهاته الفئة من أفراد شعبه الوفي وخدام العرش العلوي المجيد، وهي التوجيهات التي وجهت عمل إعداد الترقيات في جميع مراحلها.

وخلال اللقاء هنأ جلالة الملك، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، ورئيس أركان الحرب العامة، الضباط والجنود الذين تمت ترقيتهم، حاثا كافة هاته القوات على الاستمرار في التفاني في إنجاز المهمة الموكولة إليهم، أوفياء للشعار الخالد: “الله- الوطن- الملك”.

التعليقات مغلقة.