“العربي الناجي” يودع “نهضة بركان” ويعزز “الجيش الملكي” 

ابن احمد: محمد عينين

ودع “العربي الناجي”، لاعب فريق “نهضة بركان” لكرة القدم، مكونات الفريق البركاني، برسالة مؤثرة، بعد مغادرته للفريق البرتقالي وانتقاله لتعزيز فريق”الجيش الملكي”.

 

ونشر اللاعب المذكور رسالة على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، شكر من خلالها جمهور ومسيري الفريق البرتقالي، حيث قال “تدمع العين لفراق ناس بركان ونادي نهضة بركان، نادي الروح والوجدان، والذي لم أر منه إلا كل حب وامتنان؛ أودع فريقا أعطاني كل شيء، أعطاني المجد والألقاب، ومعه صار اسم العربي الناجي مدرجا ضمن الخزانة الذهبية للفريق الذهبي ثم الأسطوري”.

“العربي الناجي” من اللاعبين المجربين داخل القلعة البرتقالية، إذ كان يعد عمودا من أعمدة الفريق، وهو الذي ساهم في تحقيق الفريق عدة إنجازات سواء على المستوى المحلي أو القاري، لعل أبرزها إحرازه كأس الكنفدرالية الإفريقية، وكأس العرش في نسختها الأخيرة، في لقاء قوي حسمه الفريق البرتقالي لصالحه ضد بطل المغرب وإفريقيا نادي “الوداد الرياضي”.

 
وسيستفيذ الفريق العسكري من خبرة اللاعب وتحربته على صعيد البطولة الاحترافية والإفريقية، خاصة وأن الفريق العسكري مقبل على خوض غمار كأس الكنفدرالية الإفريقية.

فمزيدا من التألق للنجم “العربي الناجي”، ومسيرة موفقة في تجربته الجديدة مع واحد من أعتى الأندية الوطنية فريق “الجيش الملكي”.

التعليقات مغلقة.