مقطع طرقي بجماعة “المنزه” بعمالة “الصخيرات تمارة” يسبب حوادث سير خطيرة ومميتة والمسؤولون في سبات عميق

رشيد الشعبي

يشكل المقطع الطرقي المنطلق من شارع “محمد السادس”، والمار من جماعة “المنزه” التابعة لعمالة “الصخيرات تمارة”، نقطة سوداء جد خطيرة ومميتة.

 

والأمر يتعلق بالمقطع الطرقي الممتد من مدار الطريق السيار الجديدة المؤدية من سلا إلى حدود عين العودة، وبالضبط عند قنطرة “واد الليمون” على امتداد حوالي 5 كيلومترات.

 

مقطع طرقي ضيق كله حفر ومطبات، وهو الأمر الذي يتسبب في حوادت خطيرة ومميتة، وعلى الرغم من المطالب العديدة بإصلاحه أو ترقيعه على الأقل إلا أن “دار لقمان” فضلت أن تبقى على حالها.

 

رئيس المجلس الجماعي سبق وأن صرح للقناة الاولى في وقت سابق، أن اصلاح هدا المقطع وتوسيعه سيتم في شهر يونيو 2022، ولكن مع الأسف الشديد لم يتم إصلاحه ولا توسعته ونحن في شهر يوليوز من نفس السنة.

 

تهاون وإهمال المسؤولين عن اصلاح هذا المقطع الطرقي الممتد من شارع “محمد السادس” ينتج عنه حصد المزيد من الضحايا من مستعملي هاته الطريق، فإلى متى يستمر الإهمال والاستقالة عن مطالب المواطنين هو السلوك الناظم للعلاقة بين الناس والمسؤولين عن إدارة شؤون الناس؟

 

مساء هدا اليوم حادتة أخرى كادت أن تكون مميتة لولا الالطاف الإلهية .ضحيتها فتاة في مقتبل العمر صدمتها حافلة في نفس المقطع  الطرقي طريق الموت.

التعليقات مغلقة.