الفنان “أسامة شريف” يطلق كليب “حنا سبوعة” + فيديو

جريدة أصوات

طرح الفنان المغربي، أسامة الشريف، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات، اليوتيوب، كليب عمله الفني الجديد الذي يحمل عنوان “حنا سبوعة”، وهو من إخراج “رضوان وهبي”.

 

“حنا سبوعة” رصع كلماتها “منعم العمراني”، ولحنها “محمد المرابط”، فيما تولت إدارة الأعمال “fawzielhprod” .

و”أسامة الطريبق”، المعروف فنيا باسم “أسامة شريف”، هو من مواليد مدينة تطوان، ترعرع وسط عائلة محافظة، عشق الفن بمختلف أشكاله، وخاصة الغناء، لكن ظروفه المادية والاجتماعية حالت دون احترافه الفن في وقت مبكر.

إصرار “أسامه” وعشقه للفن جعله يرفع التحدي شعار مركزيا لمساره، ليحقق أحلامه ويصبح الآن صاحب أضخم استوديو في المغرب رفقة شريكه الفنان والموزع “عاطف زناشي”.

وخلال مساره الفني تعامل “أسامة” مع العديد من الأسماء المغربية والعربية، الذين اختاروا الأستوديو الخاص به “Kidstablestudios” لعملهم الفني، ضمنهم: “فاتي جمالي”، “عادل أصيل” وغيرهم.

وعلى مستوى رصيده الفني فقد أصدر “أسامة شريف” أغنيتين كان قد طرحهما على شكل فيديو كليب، وهما: “يا ما زوجيني” و”بيدا ميخور”، إلى جانب “كوفر” للمغني “قادر جابوني”، حيث حققت أغانيه نسبة مشاهدة عالية في ظرف قياسي.

ويسعى “أسامة” إلى طرح العديد من الأغاني من خلال ألبومه المنتظر الذي تعامل فيه مع عدة فنانين مغاربة وآخرين من مختلف أنحاء العالم.

كما قام الفنان “أسامة شريف” بعدة جولات فنية، قادته إلى أوروبا.

التعليقات مغلقة.