“مانشستر يونايتد” يعزز صفوفه بالدولي البرازيلي “كاسيميرو”

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

أعلن نادي “ريال مدريد” رسميا، عبر صفحة الفريق  الرسمية على فيسبوك، يوم الجمعة 19 غشت 2022، عن توصله لاتفاق مع فريق “مانشستر يونايتد”، بشأن انتقال وسط الميدان البرازيلي، كارلوس انريكي كاسيميرو، لتعزيز صفوف “الشياطين الحمر”.

وأعرب النادي الملكي، في بيانه، عن مودته الكبيرة وامتنانه ل”كارلوس انريكي كاسيميرو”، واصفا إياه باللاعب الذي “يشكل أسطورة النادي”.

واستعرض نادي “ريال مدريد” سجل البطولات التي حققها رفقة الفريق الملكي، منذ وصوله إلى النادي في يناير 2013 للالتحاق بصفوف الرديف “كاستيا”، وهم بعمر 20 عاماً، واصفا الفترة التي قضاها مع الفريق بكون “كاسيميرو أحد أكثر اللاعبين تألقاً في واحدة من أكبر الفترات نجاحاً وأهمية في تاريخنا”، التي توج بها اللاعب الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي، والتي وصلت إلى 18 لقبا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

على الصعيد الفردي، اختير “كاسيميرو” أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي فاز به قبل أيام قليلة في العاصمة الفنلندية “هلسنكي” ورُشّح أيضاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية، هذا العام .

 

ووصف النادي “كاسيميرو”، باللاعب المثالي الذي بذل كل شيء من أجل “ريال مدريد”. 

 
وللإشارة فسيقام يوم الاثنين المقبل، الموافق لـ 22 أغسطس، حفل مؤسسي لتكريم “كاسيميرو” وتوديعه في “سيوداد ريال مدريد”، وسيعقد بعده “كاسيميرو” مؤتمراً صحافياً.

التعليقات مغلقة.