“باريس سان جيرمان” يستعرض عضلاته على “ليل” ويسكته بالضربة التهديفية القاتلة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

استعرض نادي “باريس سان جيرمان” عضلاته الهجومية داخل الميدان واكتسحت آلته القتالية الجارفة مضيفه نادي “ليل”، بسبعة أهداف لهدف واحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأحد 21 غشت 2022، على أرضية ملعب “بيير موروى”، برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وافتتح اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي” حصة الأهداف، بعد ثمان ثوان فقط من انظلاقة المباراة، ليدخل بذلك تاريخ الدوري الفرنسي، ويسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري الفرنسي.

ومع حلول الدقيقة 27 سجل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الهدف الثاني للنادي الباريسي، قبل أن يضيف اللاعب “أشرف حكيمي” الهدف الثالث في الدقيقة 39، لينهي البرازيلي “نيمار” الشوط الأول بتوقيعه  الهدف الرابع 

و مع بداية الشوط الثاني واصلت كتيبة المدرب “كريستوف غالتييه”، سيطرتها على مجريات المباراة وعاد البرازيلي “نيمار” لتسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 52 بتمريرة جميلة من نجم المنتخب المغربي “أشرف حكيمي”.

وعاد اللاعب “مبابي” ليسجل الهدف السادس للنادي الباريسي ويحسم الأمور، في مباراة أكثر من رائعه قبل أن يضيف الهدف السابع في الدقيقة 87 موقعا بذلك “الهاتريك” لتنتهي المباراة بفوز  ساحق للنادي الباريسي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

التعليقات مغلقة.