طانطان: حفل تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم “طانطان”

كريمة غالط الشرايبي

في إطار الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية خلال شهر غشت الجاري، ترأس عامل عمالة إقليم طانطان السيد “عبد اللطيف الشاذلي” بمقر العمالة، حفل تنصيب  الكاتب العام الجديد للعمالة  “السيد عمرو حمدة” الذي كان يشغل منصب باشا بإقليم “خريبكة”.

وقد حضر مراسيم التنصيب رؤساء المصالح الداخلية والخارجية، وشخصيات مدنية وعسكرية، ورئيس المجلس الاقليمي، ورئيس المجلس البلدي، ورؤساء الجماعات الترابية، ورؤساء المصالح الأمنية وممثلي المجتمع المدني وممثلو وسائل الاعلام.

 

 وبهذه المناسبة رحب السيد العامل بالكاتب العام الجديد، مذكرا إياه بمهامه الجديدة، كما دعا السادة المنتخبين ورؤساء الجماعات الترابية والمسؤولين الاقليميين أن يولوا كل الدعم للسيد الكاتب العام لتأدية رسالته وواجبه بكل تفان وثقة.

وأكد السيد عامل الإقليم على أن الكاتب العام للعمالة المعين مطالب بمواكبة مطالب ساكنة الاقليم، وتطبيق منهجية “سياسة القرب” لإنجاح النموذج الجديد لمواجهة الاكراهات، وتحقيق العدالة، وتتبع الأوراش الاقليمية، خصوصا الورش الملكي الكبير المتمثل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما شكر السيد العامل رجال السلطة الذين سيغادرون الإقليم متمنيا لهم مسيرة موفقة في مناصبهم الجديدة في أطار هذه الحركة الانتقالية في انتظار التحاق رجال السلطة الجدد بإقليم طانطان. 

التعليقات مغلقة.