نادي “مولودية وجدة” يعزز صفوفه بثلاثة لاعبين من مدرسة “الوداد البيضاوي”

الدار البيضاء: رشيد شجاع

ضخ نادي مولودية وجدة لكرة القدم القسم الأول، صفوف الفريق، الذي نجا بأعجوبة من  مخالب الهبوط للقسم الوطني الثاني خلال الموسم الماضي 2021/2022، بدماء جديدة، حيث عزز صفوفه بثلاثة لاعبين قاسمهم المشترك أنهم لعبوا للوداد سابقا، وانتقلوا للعب لفريق “مولودية وجدة” في تعاقدات حرة.

ويتعلق الأمر باللاعب “بدر كادارين” آخر لاعب ودادي بقي من جيل ثنائية 2017، الذي توج بدرع البطولة وعصبة الأبطال الإفريقية، و”إبراهيم نجم الدين” الذي لعب الموسم المنصرم معارا لفريق “الدفاع الحسني الجديدي”، و”نادر لوغماري” ابن مدرسة الوداد، الذي قضى تجربة قصيرة بالدوري الإماراتي وبعدها عاد للمغرب.

ويأتي تعاقد “مولودية وجدة” مع هذا الثلاثي لسد الفراغ الذي خلفه رحيل عدد من نجوم الصف الأول بالفريق، وفي مقدمتهم “ياسين البحيري”، صانع ألعاب النادي الذي انتقل للعب لفريق “نهضة بركان”، والهداف “دياكيتي” الذي احترف بالدوري الكويتي.

فيما يطمح نادي “مولودية وجدة” إلى تعزيز الترسانة البشرية للفريق، من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة، وحتى لا يقع فيما لا تحمد عقباه وسط عمالقة الكرة المستديرة في البطولة الوطنية الاحترافية المغربية لكرة القدم القسم الأول. 

التعليقات مغلقة.