“نيو كاسل” يخلق المفاجأة ويفرض على “مانشستر سيتي” اقتسام النقط في الدوري الإنجليزي الممتاز + فيديو

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أرغم فريق “نيو كاسل”، في أقوى مفاجآت الدوري الإنجليزي الممتاز، نادي “مانشستر سيتي” على اقتسام نقط اللقاء القوي الذي جمع الفريقين، مساء الأحد 21 غشت الحالي، بعد تعادل الفريقين بحصة 3-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة، على أرضية ملعب “سانت جيمس بارك”، وبالتالي خسارة الصدارة.

وقد سجل أهداف “مانشستر سيتي” كل من اللاعب “إلكاي جوندوجان”، في حدود الدقيقة 5، و”إيرلينج هالاند”، في الدقيقة 60، و”برناردو سيلفا”، في الدقيقة 64؛ فيما أحرز أهداف نادي “نيوكاسل” كل من “ميجيل ألميرون”، في الدقيقة 28، و”كالوم ويلسون”، في الدقيقة 39 و”كيران تريبييه”، في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وبهاته النتيجة خسر “مانشستر سيتي” صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مكتفيا بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر نادي “آرسنال”، وبفارق الأهداف عن كل من نادي “ليدز يونايتد”، و”توتنهام”، و”برايتون”، فيما حل نادي “نيوكاسل” خامسا مؤقتا برصيد 5 نقاط.

 

يذكر أن آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين قد انتهت جميعها بفوز”مانشستر سيتي”، فيما يعود آخر فوز ل”نيوكاسل” على “السيتي” الى عام 2019 في الجولة 24 من “البريميرليج” على ملعب “سانت جيمس بارك”.

وقد دخل “مانشستر سيتي” اللقاء بالتشكيلة التالية:

ايدرسن مورايس، كايل ووكر، ناثان آكي، روبن دياز، جواو كانسيلو، رودريجو، الكاي جوندوجان، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين، ايرلينج هالاند.

https://www.youtube.com/watch?v=_mqVYyu7SQk

التعليقات مغلقة.