شريط الأخبار

عامل إقليم الجديدة يترأس حفل تنصيب عدد من رجال السلطة

الجديدة: عبد الالاه علاني

ترأس عامل إقليم الجديدة، السيد محمد أمين الكروج، صباح يوم الخميس 1 سبتمبر 2022، بمقر عمالة إقليم الجديدة حفل تنصيب 24 عنصرا من رجال السلطة، الوافدين على مدينة الجديدة، وذلك الحركة الإنتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

وقد افتتح الحفل بكلمة السيد العامل، محمد أمين الكروج، بعبارات الترحيب برجال السلطة الملتحقين بالمدينة، حيث ذكرهم بالأدوار الملقاة على عاتقهم، وفي مقدمتها بلورة السياسات العمومية وتجسيدها على أرض الواقع، من خلال التقرب من المواطنين والإنصات الدائم إلى همومهم ومشاكلهم، وبدل جهود للإستجابة لطلباتهم وحماية أمنهم وسكينتهم وفق أبعاد ومرامي المفهوم الجديد للسلطة.

وأضاف أن هذه الحركة الإنتقالية تهدف لإضفاء دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية لمسايرة التطورات والأوراش التنموية التي تعرفها المملكة في مختلف المجالات ، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، وكذا ترسيخ الإصلاحات التي باشرتها وزارة الداخلية من أجل تحديث الإدارة الترابية وتقريبها من المواطن.

 

وقد حضر هذا الحفل، السلطات الترابية والمنتخبين وسلطات عمومية، و ممثلي المصالح الأمنية وجمعيات المجتمع المدني ، و ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.

التعليقات مغلقة.