“بلماضي” يعلن التشكيلة الرسمية للمنتخب الجزائري خلال الاستحقاقات الرياضية القادمة

جريدة أصوات

أعلن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، اليوم السبت، عن قائمة اللاعبين المعنيين بدخول معسكر “الخضر” في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، التي ستشارك في المواجهتين الوديتين ضد كل من “غينيا” و”نيجيريا”، يومي 23 و27 على التوالي، بوهران، غرب الجزائر.

وقد حملت القائمة عودة نجم نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي، رياض محرز، عكس ما أشارت إليه بعض المصادر التي تحدثتت عن اعتزاله اللعب الدولي.

كما سجل عودة لاعب خط الوسط، نبيل بن طالب، نجم نادي “اونجيه” الفرنسي، بعد غياب دام حوالي 4 سنوات، إضافة إلى استدعاء نجم نادي “شباب بلوزداد” الجزائري، حسام الدين مريزيق، المتألق مع منتخب الجزائر الرديف خلال كأس العرب “FIFA 2021” بقطر، والتي توجت الجزائر بلقبها، لتعزيز خط الوسط، الذي سيغيب عنه “سفيان فيغولي”، المتواجد دون فريق بعد نهاية عقده مع نادي “غلطة سراي” التركي، و”سفيان بن دبكة” لاعب نادي “الفتح” السعودي.

كما غاب عن اللائحة الحارس الكبير “رايس مبولحي”، المنتقل لنادي “القادسية” السعودي، وجرى تعويضه بحارس نادي “ميتز” الفرنسي، ألكسندر اوكيدجة.

خط الوسط لم يعرف تغييرات كبيرة إذ ضم كلا من “إسلام سليماني” و”يوسف بلايلي” و”آدم وناس” و”محمد الأمين عمورة”، مع تسجيل عودة “آندي ديلور”، نجم نادي “نيس” الفرنسي، إضافة إلى “بلال براهيمي” جناح نادي “نيس”، مع تسجيل استغناء “بلماضي” عن كل من “بلال عمراني” و”بلال بن عياد” والمدافع “يانيش حماش”.

كما سجل غياب “ياسين عدلي”، نجم “ميلان” الإيطالي، و”حسام عوار”، نجم “أولمبيك ليون” الفرنسي، بناء على رغبتهما تأجيل موعد انضمامهما “للخضر”.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الجزائري:

  • حراسة المرمى: أنتوني ماندريا – ألكسندر أوكيدجا – مصطفى زغبة.

  • خط الدفاع: عيسى ماندي – عبدالقادر بدران – محمد أمين توغاي – أحمد توبة – يوسف عطال – كريم زدادكا – رامي بن سبعيني – حسين بن عيادة.

  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي – مليك زرقان – هشام بوداوي – نبيل بن طالب – حسام الدين مرزيق.

  • خط الهجوم: رياض محرز – آدم وناس – يوسف بلايلي – بلال براهيمي – آندي ديلور – إسلام سليماني – محمد الأمين عمورة.

التعليقات مغلقة.