“عزيزة نايت سي باها” تتألق في فضاء الإمارات وتفوز بجائزة “الشيخة فاطمة بنت مبارك” لأفضل إعلامية رياضية

جريدة أصوات

 

فازت الإعلامية الرياضية المغربية “عزيزة نايت سي باها”، بجائزة “الشيخة فاطمة بنت مبارك”، المقامة في نسختها السادسة بالامارات، وذلك في فئة أفضل إعلامية في المجال الرياضي.

 

وفي هذا السياق نظم، اليوم السبت، حفل تسليم جائزة “الشيخة فاطمة بنت مبارك” للفائزين في مختلف الفئات، بعاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، وتعد هاته الجائزة من أهم الجوائز في المنطقة والتي تسعى إلى تشجيع المرأة العربية، وتسليط الضوء على إنجازاتها خاصة في مجال الإعلام الرياضي.

وللإشارة فقد عرف الحفل تتويج تسع فائزات وفائزين، حيث حصلت “جيانا فاروق محمود” من مصر على جائزة أفضل امرأة رياضية عربية، فيما فازت “شما يوسف الكلباني” بجائزة أفضل رياضية إماراتية، كما أحرزت “أحمد جودة” من مصر جائزة أفضل رياضية ناشئة، ومواطنتها “رحاب أحمد رضوان” بجائزة أفضل رياضية بارالمبية.

كما عادت جائزة أفضل مدرب ل”فارس العساف” من الاردن ، فيما عادت جائزة فئة برامج تنمية الناشئات لاتحاد كرة القدم النسائي الأردني، وجائزة أفضل فريق للاتحاد المصري لرفع الأثقال، كما حظيت “قرية الإمارات الدولية للقدرة” بجائزة أفضل مبادرة إبداعية رياضية، وفي نفس الحفل تم تتويج الرياضية التونسية “أنس جابر” بجائزة شخصية العام الرياضية على مستوى الوطن العربي.

التعليقات مغلقة.