ولي العهد يترأس نهائي كأس العرش للبولو

جريدة أصوات

ترأس ولي العهد، الأمير مولاي الحسن، اليوم الأحد، المباراة النهائية لنيل كأس العرش في رياضة “البولو” في دورتها الأولى التي أقيمت بنادي “البولو” بالسويسي، التابع للحرس الملكي، والتي عرفت تتويج فريق “الحرس الملكي” بهاته الكأس الغالية بعد تغلبه على فريق “نادي النخيل للبولو” بأصيلة “غيرون هيرميس”، بحصة خمسة أهداف دون رد.

وكان فريق الحرس الملكي قد تأهل للقاء النهائي عقب تغلبه على فريق “المدرسة الملكية للخيالة” بتمارة، بحصة 5 مقابل 3؛ فيما تأهل نادي “النخيل للبولو” بأصيلة “غيرون هيرميس” على حساب نادي “جنان عمار” بمراكش، بعد هزمه عليه بنتيجة 10 مقابل 5.

 

ولدى وصوله إلى مقر نادي “البولو” السويسي، وجد ولي العهد الأمير “مولاي الحسن” في استقباله الجنرال دو ديفيزيون قائد الحرس الملكي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للبولو.

 

وبعد استعراض سموه تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، تقدم للسلام على سمو ولي العهد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، والجنرال دو بريكاد، مفتش الخيالة، والكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ووالي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، ورئيس مجلس الجهة، وضباط من اللجنة المنظمة التابعة للحرس الملكي، ورؤساء أندية “البولو” المشاركة في الدورة.

 

وفي نهاية اللقاء الذي جمع فريقي “الحرس الملكي” و“Patrick Guerrand- Hermès la Palmeraie Polo club”، سلم ولي العهد الأمير “مولاي الحسن” جائزة الدورة الأولى لكأس العرش للبولو لعميد فريق الحرس الملكي، وأخذ صورة تذكارية مع الفرق المشاركة في الدورة.

التعليقات مغلقة.