“وهبي” يعلن ترشيح “رشيد بوكطاية” باسم حزب “البام” للانتخابات التشريعة بآسفي

جريدة أصوات

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اعتماد “رشيد بوكطاية” مرشحا للحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية بآسفي.

وأوضح “وهبي” أن ترشيح “رشيد بوكطاية” جاء عقب مداولات مستفيضة ومشاورات مسؤولة بين قيادة الحزب، وبناء على تقارير محلية تتعلق بترشيحات الدائرة الانتخابية لآسفي.

وللإشارة فإن وزارة الداخلية قد حددت تاريخ  29 شتنبر الحالي، كتاريخ لإجراء الانتخابات التشريعية الجزئية برسم الدائرة الانتخابية لآسفي، 

 

ودعا الأمين العام لحزب “البام” إلى دعم مرشح الحزب خلال هذه الاستحقاقات، منبها الجميع إلى ضرورة خوض حملة انتخابية قانونية وأخلاقية تحترم الشروط المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، وتجسد التنافس الانتخابي الراقي، مع الاحترام التام لحلفاء الحزب داخل الأغلبية المرشحين بدورهم لهذه الانتخابات، تعزيزا للخيار الديمقراطي ببلادنا.

 

وكان “عبد اللطيف وهبي” في توجيه آخر لمناضلي الحزب قد أعلن انسحاب الحزب من المنافسة على مقاعد الاستحقاقات الجزئية المحلية لعين الشق بالدار البيضاء، وكذا من السباق نحو انتخاب رئيس جديد لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء الكبرى، داعيا في نفس الوقت إلى دعم مرشحي التحالف الحكومي “حزب الاستقلال” خلال هاته الاستحقاقات.

“وهبي” يعلن انسحاب “البام” من السباق في استحقاقي الدار البيضاء الانتخابيين ودعم مرشحي “حزب الاستقلال”، واعتماد “رشيد بوكطاية” مرشحا للحزب بآسفي

التعليقات مغلقة.