مسيرة متعثرة يخطوها “الرجاء البيضاوي” بعد تعادله مع “المغرب التطواني” والمستقبل يتطلب التصحيح

جريدة أصوات

تعادل نادي “الرجاء الرياضي” لكرة القدم إيجابيا مع نادي “المغرب التطواني”، اليوم الأحد 18 شتنبر الحالي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بمدينة “الدار البيضاء”، وذلك لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، القسم الأول، في لقاء ضعيف على المستوى التكتيكي والعقم الهجومي. 

وقد سجل هدف التقدم للفريق الأخضر اللاعب “زكرياء الهبطي” في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، فيما تمكن اللاعب “محمد كمال” من تعديل النتيجة خلال الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهاته النتيجة يحتل نادي “الرجاء الرياضي” المركز الحادي عشر برصيد نقطتين، فيما يقبع نادي “المغرب التطواني” في المركز السابع، بخمس نقاط.

 

ليوقع فريق الرجاء البيضاوي على بداية جد متعثرة لا تعكس صورة الفريق الأخضر ولا جمهوره العريض، خاصة وأن توالي النتائج السلبية قد تؤثر على مستوى السباق على لقب البطولة، كما أن الأداء الجماعي والانسجام بين الخطوط والأجنحة غائب جدا، وهو ما طبع اللقاء بطابع الرثابة، وهو الأمر الذي يجب أن ينكب عليه المدرب الرجاوي لترميم ما يمكن ترميمه من الاختلالات والعقم الهجومي، الذي يبدو أن رحيل “متولي” قد ترك فراغا قاتلا على مستوى وسط الميدان والهجوم الأخضر.   

التعليقات مغلقة.